احدث الأخبار

“مجلس الوزراء” يقرر صرف 500 ألف ريال لذوي المتوفى بـ”فيروس كورونا” “النصر” يقصي “الأهلي” من دور الـ4 ويضرب موعدًا كبيرًا مع ⁧‫”الهلال”‬⁩ في نهائي “كأس الملك” بيان عاجل من “الموارد البشرية” حول ما يتم تداوله بشأن “إلغاء نظام الكفالة” بنك التنمية: التمويل بدون فائدة خدمة مقدمة تساعد على النهوض بالأعمال بهدفي سالم و”جيوفينكو”.. الهلال يتخطى أبها ويصل لنهائي كأس الملك الخطيب: قطاع السياحة والضيافة يستوعب نحو مليون فرصة عمل جديدة حتى عام ٢٠٣٠ أمانة الأحساء تبحث الاشتراطات الصحية بالمساكن الجماعية للأفراد إعلان نتائج القبول برتبة جندي في “القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي” “الحج” تكشف عن أعداد المستفيدين من تطبيق “اعتمرنا” قرار عاجل من “الموارد البشرية” بشأن توطين “مقاولات الصيانة والتشغيل” ما حُكم من مات وعليه دين ولم يخلف تركة؟.. الشيخ «السليمان» يوضح “المدفوعات” تكشف عن عدد عمليات الدفع الإلكتروني منذ بداية العام

برج القاهرة يتزين باللون الأخضر

الزيارات: 1186
التعليقات: 0
برج القاهرة يتزين باللون الأخضر
https://www.hasanews.com/?p=6538851
برج القاهرة يتزين باللون الأخضر
القاهرة - الأحساء نيوز

اكتسى برج القاهرة أشهر معلم سياحي مصري باللون الأخضر، احتفالاً باليوم الوطني للمملكة، في خطوة تجسد قوة ومتانة العلاقات بين البلدين الشقيقين، وتضامناً من القاهرة مع احتفالات شعب المملكة الشقيق بهذا اليوم المجيد.

وأثارت هذه اللفتة إعجاب المصريين الذين تبادلوا التعليقات على مواقع التواصل، متضمنة عبارات الحب والمودة بين الشعبين الشقيقين ومجسدة لعلاقات الإخوة بينهما.

ويذكر أن برج القاهرة بُني عام 1961 ويقع على ضفاف النيل في قلب العاصمة المصرية، وتم تصميمه على هيئة زهرة اللوتس.

ويبلغ ارتفاع البرج 187 متراً، ويقف على قاعدة من أحجار الجرانيت الأسواني، ويمكن مشاهدة أغلب معالم ومباني القاهرة من أعلى قمته.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>