احدث الأخبار

مصادر “الأحساء نيوز”: تكليف “الحجي” مديرًا لصحة الأحساء خلفًا لـ”العمير” نِعِمَّا رِجالٌ عرفتهم (27): الدكتورأحمد محمد كنعان حفظه الله تعرّف على “الرصيف البارد” .. تقنية لتخفيف حرارة الأسفلت والأرصفة في الصيف “بلدي الأحساء” يكرّم المتطوعين في حملة “الأحساء تغرس 2020” بمشاركة 700 متطوع بالفيديو .. المطلق يوضح شرط تنفيذ وصية الميت في تقسيم تركته لغير الورثة محكمة تلزم وزارة المياه بدفع تعويض 110 ملايين ريال لأحد الشركات .. والكشف عن تفاصيل القضية نصف “الشوريّون” من العاملين بهذا القطاع .. نسب وأرقام حول “أعضاء المجلس” حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء وظائف صحية شاغرة للجنسين بمستشفيات القوات المسلحة “الزكاة والدخل”: بلاغات المستهلكين سرية .. وقد يحصلون على مكافات تشجيعية ”مكافحة أمراض الدم الوراثية“ بالأحساء تحصد جائزة الاستجابة الدولية للجهود الأكثر فاعلية في مكافحة كورونا وزير الصحة : حريصون على تأمين اللقاح .. وتقصير البعض يؤثر على الجميع

عميد تقنية الأحساء: اليوم الوطني الثامن والثمانون إشراقة شمس جديدة على الوطن

الزيارات: 2265
التعليقات: 0
عميد تقنية الأحساء: اليوم الوطني الثامن والثمانون إشراقة شمس جديدة على الوطن
https://www.hasanews.com/?p=6538681
عميد تقنية الأحساء: اليوم الوطني الثامن والثمانون إشراقة شمس جديدة على الوطن
راكان المبارك

أكَّد عميد الكلية التقنية بالأحساء الأستاذ “سعد بن عبدالرحمن اليمني”، بأن اليوم الوطني لمملكتنا الغالية الـ 88 يعني إشراقة شمس جديدة على هذا الوطن الغالي، حيث نتذكر ما تم فيه من توحيد للمملكة ولمّ الشمل على هذه الأرض الطاهرة على يد المؤسس الملك عبدالعزيز ــ طيب الله ثراه ــ ، ونستعيد ماضينا المجيد ونسعد بيومنا الحافل المليء بالإنجازات المتواصلة في شتى المجالات وأهمها توفر الأمن والاستقرار في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ــ حفظهما الله ــ .

وذكر “اليمني”: عاماً جديداً من تاريخ الوطن يهل علينا ونحن في أمن وأمان ورخاء واستقرار، وعاماً بعد عام ونحن نرى التقدم والرقي في كافة أرجاء وطننا الغالي؛ فالتعليم، والتدريب التقني والمهني، والصحة، والصناعة، والتجارة، والكثير من مجالات الحياة، تتكامل ضمن منظومة واحدة لتدعم استمرارية التنمية الشاملة على كافة الأصعدة.

وأضاف “اليمني”: أن ما تعيشه بلادنا من أمن واستقرار، وما تشهده من تطور وازدهار، وما تزخر به من ثروات وامكانات وموارد بشرية يستوجب منا الشكر لله ، ثم الاعتزاز بقيادتنا الرشيدة ، ولزاماً علينا المحافظة على ذلك بالوفاء لهذا الوطن المعطاء.

ولا ننسى في هذا اليوم الوطني وهذه الذكرى العظيمة الطيبة أن ندعوا لرجالنا الأبطال الذين يذودون بأرواحهم فداءً لدينهم ووطنهم على الحد الجنوبي، داعين الله عز وجل أن يرحم شهداءنا ويُسكنهم فسيح جناته، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>