احدث الأخبار

“الفضلي” و”العوهلي “يشهدان توقيع مذكرة تفاهم لتدريب 10 آلاف مربّي للماشية بالمملكة «خادم الحرمين»: عام 2020 هو عامُ استثنائي بكل المقاييس .. و تمكين المرأة يسهم في إصلاح المجتمعات ما أهم “الأدوية” التي لا غنى عنها في صيدلية المنزل بزمن الكورونا ؟ كشف ياباني جديد حول فوائد الشاي الأخضر والقهوة لمرضى السكري بالصور.. ثانوية الدالوة تودّع الدكتور “العلي” بعد 20 عامًا وانتقاله للعمل الأكاديمي دراسة توضح أهمية ارتداء أقنعة الوجه في تقليل خطر الإصابة بعدوى “كوفيد-19” ”التأهيل الشامل“ يُنفذ البرنامج التثقيفي ”أنماط الشخصية“ عبر منصة “أبشر” تعرّف على طريقة حجز موعد في “المرور” وزير الاستثمار: اقتصاد المملكة أثبت مرونته العالية خلال جائحة كورونا “حساب المواطن” يصدر تنبيها بشأن الاعتراض على نتيجة الأهلية صدور أمر ملكي بتسمية 13 من القضاة أعضاءً في المحكمة العليا تعديل مواعيد الجولتين الخامسة والسادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

السعوديين يمثلون أكثر من 55% من الزوار الخليجيين في دبي

الزيارات: 974
التعليقات: 0
السعوديين يمثلون أكثر من 55% من الزوار الخليجيين في دبي
https://www.hasanews.com/?p=6538553
السعوديين يمثلون أكثر من 55% من الزوار الخليجيين في دبي
وكالات - الأحساء نيوز

كشفت دائرة السياحة بدبي أن نحو 919 ألف سعودي زاروا المدينة خلال الأشهر السبعة الأولى من العام الحالي، مبينة أنهم يمثلون أكثر من 55% من إجمالي عدد الزوار الخليجيين للمدينة.

وقالت مصادر عاملة في القطاع السياحي، إن مدينة دبي باتت وجهة سياحية أساسية للسياح السعوديين، خاصة خلال إجازات الأعياد الوطنية، والإجازات القصيرة، وذلك لحضور الفعاليات التي تقام بالمدينة.

وأوضحت أنه من المتوقع أن ترتفع أعداد السياح السعوديين خلال السنوات المقبلة، مع افتتاح مشاريع ومعالم سياحية جديدة، لافتة وفقًا لصحيفة “البيان” الإماراتية: إلى أن التقارب في العادات والتقاليد من العوامل التي تشجع السعوديين على زيارة دبي.

وأبانت أن السائح السعودي يعتبر من أكثر السياح إنفاقاً حول العالم، سواء كان في الفنادق أو مراكز التسوق أو الوجهات الترفيهية، خاصة أن السعوديين يفضلون السفر مع أفراد العائلة، أو في مجموعات مع الأصدقاء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>