احدث الأخبار

وزير الخارجية: متفائلون بعلاقات متميزة مع واشنطن في عهد الرئيس “بايدن” “العدالة” يحقق المركز الأول في معايير الحوكمة واختيار الحافظ لشباب اليد النيابة العامة تحذر من مخالفة الإجراءات الصحية عند الدخول والخروج من منافذ المملكة شراكة مجتمعية بين “مركز كيان الطبي” وفرع “الموارد البشرية” بالشرقية ‏”الإحصاء”: تراجع أسعار العقارات بنسبة 0.2% خلال الربع ‏الأخير من 2020‏ الأرصاد: درجات الحرارة ستنخفض إلى 4 درجات مئوية نهاية الأسبوع في 4 مناطق “الصحة” تعلن تأجيل مواعيد أخذ “الجرعة الأولى” من لقاح “كورونا”؛ لمن لديهم مواعيد مسبقة سوق “الحميدية” التاريخي بين سندان انتظار المستثمر ومطرقة التصدع .. فماذا تعرف عنه؟! بالصور … “جمعية أسرية” في الأحساء تُكرّم موظفيها المتميزين لعام 2020م “تقنية الأحساء” تستقبل 750مستجداً في الفصل التدريبي الثاني وزير البيئة والمياه والزراعة يرأس اجتماع مجلس المؤسسة العامة للري حددوا مسارات شوارع الأحساء

في الذكري الـ 88 .. من الملك المتخذ قرار الاحتفال باليوم الوطني السعودي؟!

الزيارات: 1405
التعليقات: 0
في الذكري الـ 88 .. من الملك المتخذ قرار الاحتفال باليوم الوطني السعودي؟!
https://www.hasanews.com/?p=6538530
في الذكري الـ 88 .. من الملك المتخذ قرار الاحتفال باليوم الوطني السعودي؟!
الأحساء نيوز

الاحتفال باليوم الوطني السعودي، ليس حدثاً والسلام، ولكن لابد من الوقفة عنده كثيراً، لأن هذا اليوم يحمل الكثير والكثير، من الإنجازات، والتضحيات، وملوك باتوا قدوة لم تذهب بذهاب أجسادهم، ولكن أرواحهم ظلت ترفرف مع كل إنجاز جديد يصنعه أبناء هذه الدولة، فيوم 23 سبتمبر من كل عام، يحتفل الشعب السعودي باليوم الوطني احتفاءً بما قام به الأجداد من تضحيات ووفاء لكي يصل بهم الزمن لوقتنا هذا.

من أتخذ قرار الاحتفال به؟

بعد فترة طويلة من الكفاح قضاها الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود، في حربه لاستعادة عاصمة الرياض.

ودفعه اصراره إلى استكمال الحرب لاستعادة باقي مقومات واركان الدولة، حيث ظل الملك عبدالعزيز طيلة 30 عاماً من الكفاح حتى جاء الوقت الذى استطاع فيه توحيد اركان المملكة جميعها.

ومنذ ذلك الوقت قرر الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود، أن يكون هذا اليوم (23 سبتمبر) من كل عام هو يوم الاحتفال بالإنجاز الذي تححقق بتوحيد المملكة وبناء الدولة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>