احتفاءً باليوم الوطني 88 ...

شاهد.. “أسواق القرية” تضع بصمتها في “حب الوطن” وسط الآف الزوار

الزيارات: 2551
تعليقان 2
شاهد.. “أسواق القرية” تضع بصمتها في “حب الوطن” وسط الآف الزوار
https://www.hasanews.com/?p=6538401
شاهد.. “أسواق القرية” تضع بصمتها في “حب الوطن” وسط الآف الزوار
تغطية : محمد الفريدان - الأحساء نيوز

كعادتها كل عام، وضعت أسواق القرية بالأحساء بصمتها المتميزة في حب الوطن، وجهزت لزوارها احتفالاً وطنياً حافلاً بالمفاجئات .

حيث أطلقت أسواق القرية أولى فعاليات اليوم الوطني بالأحساء مساء أول أمس الخميس بوجود كثافة جماهيرية تجاوزت الــ 3000 زائر للفعاليات التي شملت ألواناً مُختلفة من الفقرات الفنية والعروض الوطنية.

كما أقيمت أمس الجمعة، عدد من الفعاليات المتنوعة التي تجمع بين تقديم الفلكلور الشعبي السعودي، والفقرات التراثية التي تسلط الضوء على طبيعة المجتمع الأحسائي، والعرضة السعودية، والمسابقات التي تقام حول أجمل زي وطني، إلى جانب الفعاليات الفنية التشكيلية وأركان التصوير الفوتوغرافية، بالإضافة إلى مناشط ترفيهية أخرى يتم تقديمها ابتهاجاً بهذا اليوم، على مدى أيام الاحتفال التي خصصتها اللجنة المُنظمة.

وازدحمت أمس الجمعة ساحات القرية بالزوار  حيث شهدت الفعاليات إطلاق أكثر من 500 بالون ابتهاجاً باليوم الوطني، والتي لاقت تفاعل جميع الحضور وبخاصة الأطفال.

من جانبها، تعمل اللجنة المُنظمة لاحتفالات اليوم الوطني  على تنظيم مسابقات وفعاليات يومية متنوعة ومُتجددة ومختلفة خاصة باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الــ”88″ على مدى أربعة أيام تستمر حتى غداً الأحد القادم تتناسب مع مختلف الفئات العمرية وخُصصت لها جوائز يومية ثمينة عبارة عن أطقم ذهب وأخرى عينية قيمة.

تجدُر الإشارة إلى أن احتفالات أسواق القرية لاقت إقبالاً كبيراً من قِبل أبناء الأحساء وزوارها ومُقيميها ما رسم كرنفال فرح ساحر بين السماء والأرض، على الرغم من شدة حرارة الأجواء التي تشهدها المحافظة، مؤكدين على حبهم وانتمائهم للوطن بمشاعر الحب والوفاء لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    أغلب الأهالي لم يجدوا مكان مقابل المسرح بسبب احتكار الأهالي الأماكن رغم وجود أماكن شاغرة
    لو عملوا مثل المسارح بدون عمل مجموعات كان أفضل

  2. ١
    تركي ال تركي

    كل عام و الوطن والشعب بالف خير الله يحفظ المملكه من كل شر

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>