احدث الأخبار

“مجلس الوزراء” يقرر صرف 500 ألف ريال لذوي المتوفى بـ”فيروس كورونا” “النصر” يقصي “الأهلي” من دور الـ4 ويضرب موعدًا كبيرًا مع ⁧‫”الهلال”‬⁩ في نهائي “كأس الملك” بيان عاجل من “الموارد البشرية” حول ما يتم تداوله بشأن “إلغاء نظام الكفالة” بنك التنمية: التمويل بدون فائدة خدمة مقدمة تساعد على النهوض بالأعمال بهدفي سالم و”جيوفينكو”.. الهلال يتخطى أبها ويصل لنهائي كأس الملك الخطيب: قطاع السياحة والضيافة يستوعب نحو مليون فرصة عمل جديدة حتى عام ٢٠٣٠ أمانة الأحساء تبحث الاشتراطات الصحية بالمساكن الجماعية للأفراد إعلان نتائج القبول برتبة جندي في “القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي” “الحج” تكشف عن أعداد المستفيدين من تطبيق “اعتمرنا” قرار عاجل من “الموارد البشرية” بشأن توطين “مقاولات الصيانة والتشغيل” ما حُكم من مات وعليه دين ولم يخلف تركة؟.. الشيخ «السليمان» يوضح “المدفوعات” تكشف عن عدد عمليات الدفع الإلكتروني منذ بداية العام

بالفيديو .. الاتفاق يتقدم ثالثا بفوزه على الفيحاء بثلاثية والفيصلي يتفوق على أحد

الزيارات: 1002
التعليقات: 0
بالفيديو .. الاتفاق يتقدم ثالثا بفوزه على الفيحاء بثلاثية والفيصلي يتفوق على أحد
https://www.hasanews.com/?p=6538355
بالفيديو .. الاتفاق يتقدم ثالثا بفوزه على الفيحاء بثلاثية والفيصلي يتفوق على أحد
محمد البن حمد

تقدم فريق الاتفاق إلى المركز الثالث بفوزه على ضيفه الفيحاء بثلاثة أهداف دون رد اليوم في الجولة الثالثة (جولة الوطن) من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم .
وسجل أهداف الاتفاق الثلاثة لاعبه جوانكا في الدقائق 33 من ركلة جزاء و95 و97 من الوقت المحتسب بدلا من الضائع ، وشهدت المباراة طرد لاعبين من فريق الفيحاء هما سامي الخيبري في الدقيقة 61 وتوفيق بوحيمد في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع .
وبذلك يرتفع رصيد الاتفاق إلى 7 نقاط في المركز الثالث مؤقتا لحين نهاية مباريات الجولو ، فيما ظل الفيحاء بلا نقاط في المركز الخامس عشر قبل الأخير .

فاز فريق الفيصلي على نظيره أحد بهدفين دون رد اليوم في الجولة الثالثة (جولة الوطن ) من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم .
وسجل هدفي الفيصلي دييجو كالديرون في الدقيقة 57 ، وعبد العزيز البليشي بالدقيقة 92 ، كما أهدر فهد الأنصار لاعب الفيصلي ركلة جزاء في الدقيقة 28 ، ليرتفع رصيد الفيصلي إلى 4 نقاط في المركز السابع ، فيما تراجع أحد للمركز الرابع عشر بدون نقاط .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>