احدث الأخبار

“مجلس الوزراء” يقرر صرف 500 ألف ريال لذوي المتوفى بـ”فيروس كورونا” “النصر” يقصي “الأهلي” من دور الـ4 ويضرب موعدًا كبيرًا مع ⁧‫”الهلال”‬⁩ في نهائي “كأس الملك” بيان عاجل من “الموارد البشرية” حول ما يتم تداوله بشأن “إلغاء نظام الكفالة” بنك التنمية: التمويل بدون فائدة خدمة مقدمة تساعد على النهوض بالأعمال بهدفي سالم و”جيوفينكو”.. الهلال يتخطى أبها ويصل لنهائي كأس الملك الخطيب: قطاع السياحة والضيافة يستوعب نحو مليون فرصة عمل جديدة حتى عام ٢٠٣٠ أمانة الأحساء تبحث الاشتراطات الصحية بالمساكن الجماعية للأفراد إعلان نتائج القبول برتبة جندي في “القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي” “الحج” تكشف عن أعداد المستفيدين من تطبيق “اعتمرنا” قرار عاجل من “الموارد البشرية” بشأن توطين “مقاولات الصيانة والتشغيل” ما حُكم من مات وعليه دين ولم يخلف تركة؟.. الشيخ «السليمان» يوضح “المدفوعات” تكشف عن عدد عمليات الدفع الإلكتروني منذ بداية العام

“تعليم الأحساء” يكشف حقيقة “روضة عالم دزني”

الزيارات: 3510
1 تعليق
“تعليم الأحساء” يكشف حقيقة “روضة عالم دزني”
https://www.hasanews.com/?p=6538229
“تعليم الأحساء” يكشف حقيقة “روضة عالم دزني”
محليات - الأحساء نيوز

أوضحت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الأحساء، حقيقة ما تم تداوله خلال الساعات الماضية من مقاطع فيديو تحت مسمى “روضة عالم دزني” بالأحساء.

وأكد مدير إدارة الإعلام التربوي بتعليم الأحساء، سعد بن محمد آل درويش، في بيان صحفي نشر عبر حساب تعليم الأحساء بموقع التواصل “تويتر”، أنه لا توجد روضة مرخصة تحمل هذا الاسم.

وأضاف أن تعليم الأحساء تابع باهتمام بالغ ما تناقلته منصات التواصل الاجتماعي من مقاطع فيديو منتشرة، تحت مسمى “روضة عالم دزني” في الأحساء، وبناءً على ما وردنا من إفادة مدير مكتب التعليم الأهلي بالإدارة بشأن الروضة المذكورة، نود التوضيح أنه لا يوجد ضمن سجلاتنا الرسمية المرخصة روضة تحمل هذا الاسم.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائرة

    كلام فاضي يفترض تتحرك الجهات المختصة وتقوم بدورها

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>