من جديد اتحاد القدم يلغي مباراة الهلال والأهلي المصري

الزيارات: 858
1 تعليق
من جديد اتحاد القدم يلغي مباراة الهلال والأهلي المصري
https://www.hasanews.com/?p=6538223
من جديد اتحاد القدم يلغي مباراة الهلال والأهلي المصري
الأحساء نيوز

قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة المكلف نواف التمياط الاعتذار بصورة نهائية عن إقامة مباراة الأهلي والهلال في كأس السوبر السعودي المصري، بعد ما جاء في بيان النادي الأهلي المصري.
وقرر اتحاد القدم السعودي، الاكتفاء بما تم الاعلان عنه سابقا في إقامة مباراتي السوبر السعودي المصري بين الاتحاد والزمالك في القاهرة والهلال والزمالك في الرياض.
وجاء في بيان اتحاد القدم:” البيان الذي صدر أمس لم يكن ليصدر لولا أنه تلقى إلتزاما واضحا وصريحا من الاتحاد المصري ورئيسه المهندس هاني أبو ريده وبرعاية معالي وزير الشباب والرياضة في مصر بموعد محدد هو السادس من أكتوبر في مدينة الرياض”.
وتابع البيان السعودي:” البيان الصادر من النادي الأهلي بعد بيان الاتحادين المصري والسعودي يعدا أمرا مؤسفا كونه لم يراعي أهمية المناسبة الخالدة التي تم إقرار موعد المباراة تزامنا معها، أو المسمى الذي تحمله هذه المباراة كونها تحمل اسم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وأخيه فخامة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي وما تمثله مثل هذه المباراة من أهمية لمزيد من أواصر الأخوة والمحبة بين الشعبين الشقيقين”.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    ياليت تتكنسل نهائيا ويلغى شي اسمه سوبر ..يكون داخلي فقط

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>