احدث الأخبار

“مجلس الوزراء” يقرر صرف 500 ألف ريال لذوي المتوفى بـ”فيروس كورونا” “النصر” يقصي “الأهلي” من دور الـ4 ويضرب موعدًا كبيرًا مع ⁧‫”الهلال”‬⁩ في نهائي “كأس الملك” بيان عاجل من “الموارد البشرية” حول ما يتم تداوله بشأن “إلغاء نظام الكفالة” بنك التنمية: التمويل بدون فائدة خدمة مقدمة تساعد على النهوض بالأعمال بهدفي سالم و”جيوفينكو”.. الهلال يتخطى أبها ويصل لنهائي كأس الملك الخطيب: قطاع السياحة والضيافة يستوعب نحو مليون فرصة عمل جديدة حتى عام ٢٠٣٠ أمانة الأحساء تبحث الاشتراطات الصحية بالمساكن الجماعية للأفراد إعلان نتائج القبول برتبة جندي في “القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي” “الحج” تكشف عن أعداد المستفيدين من تطبيق “اعتمرنا” قرار عاجل من “الموارد البشرية” بشأن توطين “مقاولات الصيانة والتشغيل” ما حُكم من مات وعليه دين ولم يخلف تركة؟.. الشيخ «السليمان» يوضح “المدفوعات” تكشف عن عدد عمليات الدفع الإلكتروني منذ بداية العام

رئيس القادسية يهنئ القيادة الرشيدة بذكرى اليوم الوطني

الزيارات: 1235
التعليقات: 0
رئيس القادسية يهنئ القيادة الرشيدة بذكرى اليوم الوطني
https://www.hasanews.com/?p=6538204
رئيس القادسية يهنئ القيادة الرشيدة بذكرى اليوم الوطني
محليات - الأحساء نيوز

رفع رئيس مجلس إدارة نادي القادسية الأستاذ “مساعد الزامل”، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين “الملك سلمان بن عبدالعزيز”، وإلى ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير “محمد بن سلمان”، وإلى جميع أبناء الشعب السعودي بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الثامن والثمانين.

وقال الزامل: “نجدد العهد والولاء والحب للقيادة التي صنعت وطناً نفخر ونتباهي به بين الأمم ، فالقيادة الرشيدة وضعتنا في مكانة متقدمة بين دول العالم “.

وتابع: “ذكرى اليوم الوطني مناسبة تتكرر كل عام ليعم الفرح ارجاء الوطن ويكتسي باللون الأخضر وهي أيضاً فرصة لتجديد غرس الولاء لهذا البلد في نفوس الأبناء”.

وواصل اننا في القادسية نتفاعل مع هذه الذكرى الغالية على قلوبنا، في الوقت الذي يمضي فيه هذا الوطن المعطاء نحوَ وجهة اقتصادية مميزة.

وأضاف: “ونحن نحتفل باليوم الوطني نهنئ جنودنا البواسل المرابطين بالحد الجنوبي الذين يقدمون أروع نماذج التضحية والبطولات  من أجل استقرار هذا الوطن والحفاظ على أمنه و مقدراته”.

واختتم “الزامل” حديثه بالقول:”أسأل الله عز وجل أن يحفظ قادتنا وبلادنا من  كل مكروه، وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>