في يومه الوطني.. يحق لنا أن نفتخر بوطن المنجزات

الزيارات: 1489
التعليقات: 0
في يومه الوطني.. يحق لنا أن نفتخر بوطن المنجزات
https://www.hasanews.com/?p=6538155
في يومه الوطني.. يحق لنا أن نفتخر بوطن المنجزات
الأحساء نيوز

إن الاحتفال باليوم الوطني ليس احتفالاً عادياً يمليه علينا الواجب الوطني، فالاحتفال بيوم الوطن احتفالاً بمنجزات أمة رفعة وطن رسم خارطة العزة والافتخار بأقلام من ذهب، وعلى رغم سعادتي بهذا اليوم الاستثنائي إلا إنني أدعو أن لا يكون يوماً واحداً بل يجب أن نحتفل على مدار العام دون توقف ونحن نستنشق هواء هذا الوطن المعطاء ونمشي فوق أرضه.

تطل علينا هذه المناسبة في كل عام فتجعلنا نعيد النظر لما تحقق منذ احتفالنا بنفس المناسبة في العام الماضي، فنجد أنفسنا عاجزين عن إحصاء كل تلك المنجزات ونكتفي بحمد الله وشكره أن منَّ علينا بوطن آمن شرفه الله بأن يكون قبلة للمسلمين في شتى بقاع العالم، ومحور للسلام والأمان، وقيادة حكيمة، يشغلها على الدوام هموم العالم بصورة عامة وهموم وآمال وتطلعات شعبها بصورة خاصة، ومن أجل هذا حق لنا أن نفخر بهذا الوطن ونحتفل به.

يجب أن لا تمر هذه الذكرى مرور الكرام، وأن لا تكون مناسبة رسمية عامة، فنحن ومنذ توحيد المملكة على يد المغفور له الملك عبد العزيز طيب الله ثراه، نشعر بأننا نسكن بيتاً كبيراً فكلنا إخوة يضمنا هذا المسكن الكبير، واحتفالنا بهذا اليوم يجب أن يأخذ هذه السمة وهذه العلامة، ليكون احتفالاً أسرياً مميزاً لتنتقل مشاعرنا الفياضة لأجيالنا القادمة.

حظي اليوم الوطني للمملكة باهتمام إعلامي محلي وعربي وحتى عالمي، ما يعكس المكانة التي حققتها المملكة على مدى هذه السنوات من عمر هذه الدولة العظيمة، وهذا الاهتمام فتح أمام أعين العالم أهمية دولتنا ومكانتها والتي لا يمكن أن يزحزحها عن تلك المكانة كائن ما كان لأنها تقوم على تقوى الله وتوفيقه.

وهذه فرصة لأتقدم من خلالها بوافر التهاني لمولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – أيده الله -، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان – رعاه الله، والحكومة الرشيدة والشعب السعودي بالتهاني والتبريكات، متمنياً أن نحتفل العام المقبل والأعوام القادمة ونحن نرفل بالأمن والأمان والإزدهار، وأن يبقى وطننا كما كان وطن العز والشموخ.

 

العميد: مبشر بن محمد العمري.

قائد وحدة الطب العسكري الميداني بالقطاع الشرقي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>