رئيس نادي الأحساء الأدبي: اليوم الوطني مناسبة عظيمة ترسم لنا ولأجيالنا القادمة سيرة وطن

الزيارات: 1451
التعليقات: 0
رئيس نادي الأحساء الأدبي: اليوم الوطني مناسبة عظيمة ترسم لنا ولأجيالنا القادمة سيرة وطن
https://www.hasanews.com/?p=6538089
رئيس نادي الأحساء الأدبي: اليوم الوطني مناسبة عظيمة ترسم لنا ولأجيالنا القادمة سيرة وطن
الأحساء نيوز

أعرب رئيس نادي الأحساء الأدبي الدكتور ظافر بن عبد الله الشهري عن التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظها الله – وللشعب السعودي كافة، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الثامن والثمانون على توحيد هذا الكيان العظيم على يد المغفور له بإذن الله تعالى الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن .
وقال “تحل علينا مناسبة اليوم الوطني الثامن والثمانون ونحن نعيش عصرا استثنائيا في شتى مجالات الحياة ، فوطننا رغم التحديات الجسام التي تواجهه ، وما يدبره أعدائه من دسائس رخيصة للنيل من لحمته وأمنه واستقراره إلا أن ذلك لم يزدنا إلا ثباتا وولاء وصدق انتماء ، هذا الوطن الغالي الذي وحّد أجزاءه الملك عبد العزيز بن عبدالرحمن – رحمه الله – ليس من السهل ، بل ومن المستحيل أن ينال من بنائه الراسخ حاقد شطت به أمنياته الفارغة أو عميل خسيس باع دينه ووطنه وأمته للأعداء بوعود أوهن من بيت العنكبوت”.
وأضاف الدكتور الشهري “ذكرى اليوم الوطني للمملكة موعد ننتظره كل عام ، هذا اليوم التاريخي الذي نحتفي به في عامه الثامن والثمانين فرصة ثمينة لكل مواطن شريف رجلا كان أو امرأة شيخا أو شابا لمراجعة واجباتنا تجاه وطننا وقيادتنا ، والسير على خطى الآباء والأجداد الذين حفروا في الصخر لتنعم أجيال الحاضر والمستقبل بوطن آمن مستقر يوفر للجميع حياة كريمة عزيزة على ثراه وتحت سمائه “.
وتابع قائلا “إن اليوم الوطني الثامن والثمانين مناسبة عظيمة، ترسم لنا ولأجيالنا القادمة سيرة وطن لَمَّ شمله ونقله من الجهل والتخلف والتمزق والتباغض إلى الوحدة وجمع الكلمة والعمل على استقرار الناس وحفظ أنفسهم وأموالهم وأعراضهم رجل استثنائي في مرحلة تاريخية استثنائية ، الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن – طيب الله ثراه – الذي حقق لهذه البلاد وشعبها إنجازا تاريخيا ستذكره الأجيال جيلا بعد جيل”.
وسأل رئيس نادي الأحساء الأدبي ، الله عز وجل أن يحفظ هذا الوطن الغالي وقيادته الحكيمة وأن يديم عليه نعم الأمن والاستقرار .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>