رسميًا.. الهلال يواجه الأهلي بكأس السوبر السعودي المصري

الزيارات: 989
التعليقات: 0
رسميًا.. الهلال يواجه الأهلي بكأس السوبر السعودي المصري
https://www.hasanews.com/?p=6538058
رسميًا.. الهلال يواجه الأهلي بكأس السوبر السعودي المصري
محليات - الأحساء نيوز

أعلن الاتحادان السعودي والمصري، إقامة مباراة كأس السوبر المصري السعودي بين فريقي الأهلي المصري والهلال بالرياض يوم 6 أكتوبر المقبل، على كأس الرئيس عبدالفتاح السيسي.

أصدر الاتحادان، بيانًا مشتركًا اليوم الخميس، جاء فيه: “في إطار العلاقة الأخوية التي تربط بينهما، وأيضًا الشعبية التي يتمتع بها الناديان الكبيران الأهلي والهلال، ستقام مباراة كأس فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي في الرياض يوم 6 أكتوبر”.

وأضاف البيان، “جاء تحديد موعد المباراة، ضمن إطار الاحتفالات بذكرى نصر أكتوبر المجيد، وأيضًا تعميقًا للعلاقة المتميزة بين الشعبين والبلدين العربين الكبيرين”.

وتابع: “تمّ الاتفاق بين الاتحادين على إقامة مباراة السوبر المصري السعودي لأبطال الكؤوس في مصر، على كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، بين الناديين الكبيرين وصاحبي الشعبية الجارفة في كلا البلدين، الزمالك واتحاد جدة باعتبارهما بطلي الكأس في مصر والسعودية”.

ومن المقرر أن تستقبل القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة وفد من الاتحاد السعودي لكرة القدم لزيارة الاتحاد المصري وناديي الأهلي والزمالك لتوقيع الاتفاق الجديد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>