احدث الأخبار

هنا تفاصيلها … فرصة لمُحبي أنشطة “نادي الطيران” السعودي بمطار الأحساء الدولي جيل الأمل “سليمان القرعاوي”… رحل وسيرته باقية يتغنى بها محبوه وطلابه في الأحساء حدها الأعلى 5 آلاف ريال .. “العدل” تحدد المقابل المالي لأعمال التوثيق والإفراغات وعقود النكاح مساعد وزير التعليم: انتظام الدراسة في “مدرستي” مع انطلاق الفصل الثاني “الدعوة والإرشاد” بالأحساء تطلق مبادرة “معًا ننقذ حياة” للتبرع بالدم وتدعو الجميع للمشاركة لاختصار الوقت والجهد.. وزير العدل يطلق نظام “تنفيذ” بجميع محاكم المملكة الداخلية: تسجيل أكثر من 20 ألف مخالفة للإجراءات الاحترازية خلال أسبوع “متحدث الصحة”: الأبحاث مستمرة بشأن أخذ الفئات المستثناة للقاح كورونا شاهد بالفيديو … رسالة قوية من “أمير المنطقة الشرقية” للمشككين بـ”لقاح كورونا” المستجد هل يجوز كتابة “ما شاء الله” على السيارة للوقاية من العين؟.. الشيخ “الماجد” يوضح اليوم التقديم على 671 وظيفة للرجال والنساء في النيابة عبر جدارة

رئيس المؤسسة العامة للري: في ذكرى “اليوم الوطني”.. نفخر بالماضي ونعتز بالمستقبل

الزيارات: 1925
التعليقات: 0
رئيس المؤسسة العامة للري: في ذكرى “اليوم الوطني”.. نفخر بالماضي ونعتز بالمستقبل
https://www.hasanews.com/?p=6537984
رئيس المؤسسة العامة للري: في ذكرى “اليوم الوطني”.. نفخر بالماضي ونعتز بالمستقبل
الأحساء نيوز

في هذه المناسبة الغالية ذكرى اليوم الوطني الثامن والثمانون على توحيد هذا الكيان العظيم على يد المغفور له بإذن الله تعالى جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن – طيب الله ثراه – نسجل فخرنا واعتزازنا بالمنجزات الحضارية التي أرست قاعدة متينة لحاضر زاه وغد مشرق في وطن تتواصل فيه مسيرة الخير والنماء في ظل قيادة مباركة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظهما الله تعالى – ولعل ما يحظى به قطاع الري من دعم كبير يحمل دلالة واضحه على سعة وحجم العطاء التنموي وشموليته.

ما نحن بحاجة إليه في هذه الذكرى السنوية أن نستشعر فضل الله بما نحن فيه من نِعَم وأمن، وأن نجعل من هذا الشعور دافعاً ومحركاً لمزيد من البذل والعطاء للمساهمة في رقي ورفعة هذا الوطن.

وفي هذه الذكرى المجيدة أتقدم بأسمي ونيابة عن كافة منسوبي المؤسسة العامة للري بالتهنئة لقيادتنا الرشيدة سائلين المولى عز وجل ان يديم على بلادنا أمنها واستقرارها وأن يرد عنها كيد الأعداء ويحفظ لها قيادتها المباركة.

 

الدكتور/ فؤاد بن أحمد آل الشيخ مبارك

مدير عام المؤسسة العامة للري

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>