احدث الأخبار

مصادر “الأحساء نيوز”: تكليف “الحجي” مديرًا لصحة الأحساء خلفًا لـ”العمير” نِعِمَّا رِجالٌ عرفتهم (27): الدكتورأحمد محمد كنعان حفظه الله تعرّف على “الرصيف البارد” .. تقنية لتخفيف حرارة الأسفلت والأرصفة في الصيف “بلدي الأحساء” يكرّم المتطوعين في حملة “الأحساء تغرس 2020” بمشاركة 700 متطوع بالفيديو .. المطلق يوضح شرط تنفيذ وصية الميت في تقسيم تركته لغير الورثة محكمة تلزم وزارة المياه بدفع تعويض 110 ملايين ريال لأحد الشركات .. والكشف عن تفاصيل القضية نصف “الشوريّون” من العاملين بهذا القطاع .. نسب وأرقام حول “أعضاء المجلس” حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء وظائف صحية شاغرة للجنسين بمستشفيات القوات المسلحة “الزكاة والدخل”: بلاغات المستهلكين سرية .. وقد يحصلون على مكافات تشجيعية ”مكافحة أمراض الدم الوراثية“ بالأحساء تحصد جائزة الاستجابة الدولية للجهود الأكثر فاعلية في مكافحة كورونا وزير الصحة : حريصون على تأمين اللقاح .. وتقصير البعض يؤثر على الجميع

إخلاء 490 طالبة في مدرسة بالدمام عقب اندلاع حريق

الزيارات: 1946
التعليقات: 0
إخلاء 490 طالبة في مدرسة بالدمام عقب اندلاع حريق
https://www.hasanews.com/?p=6537777
إخلاء 490 طالبة في مدرسة بالدمام عقب اندلاع حريق
محليات - الأحساء نيوز

نجحت قائدة ومعلمات الثانوية الخامسة بشرق مدينة الدمام في إخلاء ٤٩٠ طالبة بنجاح عقب اندلاع حريق بمكيف أحد الفصول الدراسية اثناء تواجد الطالبات للفسحة بفناء المدرسة صباح اليوم.

وفور وقوع الحادث، تم إغلاق التيار الكهربائي الرئيس لمنع امتداد النيران، مع إبلاغ الدفاع المدني الذي هرع الى الموقع سريعاً وقام بإخماد الحريق من مصدره الأساسي.

وباشرت أربع فرق إسعافية من هيئة الهلال الأحمر السعودي الموقع، ولم يسفر الحادث عن أي إصابات.

وقال المتحدث الإعلامي باسم “تعليم الشرقية” سعيد الباحص: معلمات المدرسة نفذوا عملية الإخلاء بطريقة ناجحة إلى منطقة آمنة وقمن بإبلاغ أولياء الأمور وفقاً لـ”سبق”.

وأضاف: تواجدت حافلات النقل التعليمي لنقل الطالبات إلى منازلهن وقد تم ذلك في وقت وجيز وهن في أتم صحة وعافية.

ووقف مدير عام التعليم الدكتور ناصر الشلعان، على الواقعة ميدانياً حيث زار المدرسة واطلع على الإجراءات المتخذة، والتقى مديرة مكتب تعليم شرق الدمام وقيادة المدرسة.

جاء ذلك بحضور إدارة الأمن والسلامة المدرسية وإدارة المباني والتشغيل والصيانة وفريق الإطفاء من الدفاع المدني.

ووجه “الشعلان” بسرعة اتخاذ الاجراءات التي تكفل بسلامة منسوبات المدرسة وطالباتها كما شكر القائدة والمعلمات على حسن التصرف.

وقال “الباحص”: محور السلامة في المرافق التعليمية أحد الأركان الأساسية التي تعمل عليها الإدارة وفق منهجيات عمل لا يقبل فيها التهاون أو التراخي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>