بالصور.. ابتدائية قرطبة تحتفل بـ”اليوم الوطني88″

الزيارات: 2342
التعليقات: 0
بالصور.. ابتدائية قرطبة تحتفل بـ”اليوم الوطني88″
https://www.hasanews.com/?p=6537748
بالصور.. ابتدائية قرطبة تحتفل بـ”اليوم الوطني88″
عبدالرحمن الحماد - الأحساء نيوز

احتفلت مدرسة قرطبة الابتدائية بالمبرز هذا الأسبوع بمناسبة اليوم الوطني الثامن والثمانين، بقيادة قائد المدرسة الأستاذ: “علي بن سالم السليم” ومنسوبي المدرسة من معلمين وطلاب.

ونظمت المدرسة برامج في أوقات مختلفة في الطابور الصباحي ووقت الفسحة وحصص النشاط، لتخليد ذكرى غالية على الكبير والصغير، والاحتفال باليوم الوطني لتأسيس المملكة العربية السعودية، أرض العطاء والخير، وتم إقامة مهرجان متكامل يحتوي على سيرة الملك عبدالعزيز -رحمه الله- وسيرة أبناءه من بعده إلى يومنا هذا.

وواصلت “ابتدائية قرطبة” احتفالاتها بإقامة مهرجان في الصالة الرياضية بالمدرسة يوم الثلاثاء الموافق 1440/1/8هـ.

وقد بدء المهرجان بالسلام الملكي، وتنظيم مسيرة “كشافة المدرسة”، عقب ذلك القى قائد المدرسة الأستاذ: “علي السليم” كلمة مبسطة بدأها بحمد الله على ما تنعم به هذه البلاد من نعمة الأمن والأمان والرخاء، وما يتم تنفيذه من خطط تنموية خلال “رؤية 2030” ، كما شكر الجميع من معلمين وطلاب على الاهتمام في انجاح هذا المهرجان وخصّ بذلك رائد النشاط الأستاذ : “محمد بن سالم المقهوي”، الذي لم يألو جهداً في هذا المهرجان.

وختاماً، تم شكر المعلمين المتميزين على تميزهم، وتسلموا الجوائز التحفيزية.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>