بالصور في الأحساء … ضبط “مستودع أغذية” غير صالحة للاستخدام !!

الزيارات: 6704
1 تعليق
بالصور في الأحساء … ضبط “مستودع أغذية” غير صالحة للاستخدام !!
https://www.hasanews.com/?p=6537685
بالصور في الأحساء … ضبط “مستودع أغذية” غير صالحة للاستخدام !!
الأحساء نيوز

أبان المتحدث الرسمي لأمانة الاحساء خالد بن محمد بووشل عن انه وامتداداً لخطط المتابعة الرقابية للمنشأت المتعلقة أنشطتها بالصحة العامة، ضبطت الأمانة ممثلة ببلدية العمران بالتعاون مع ” فرع وزارة التجارة والاستثمار ، القطاعات الأمنية ” مستودعاً لتخزين الأغذية في بيئة مخالفة للتنظيمات الصحية والمهنية البلدية في أحدى المزارع ببلدة البطالية ،  وذلك بحسب ما أفاد به رئيس بلدية العمران المهندس احمد الملحم .

وأوضح “الملحم” أن المستودع يحوي مواداً غذائية تم تخزينها عشوائياً في محيط تنعدم فيه الاشتراطات الصحية ومخالفة للوائح والأنظمة البلدية لمثل هذه الأنشطة ، مشيراً الى انه تم رصد أغذية منتهية الصلاحية ، إضافةً الى تخزين المواد الغذائية بمحاذاة مواد تنظيف كيميائية ، حيث بلغ مجموع ماتم رصده من المواد الغذائية ومواد التنظيف    27618  ” عينات وكراتين ” وتم التحفظ عليها ومصادرتها مع اغلاق موقع المستودع وتطبيق الجزاءات وفق اللوائح والأنظمة بحق المواطن المخالف.

ولفت “الملحم”بالصور.. الى ان حملات المتابعة الصحية للمحال المتعلقة أنشطتها بالصحة العامة وكذلك منافذ تخزين وتداول الأغذية تتم وفق برمجة زمنية مخصصة لذلك حفاظاً على صحة المستهلكين والعمل على تصحيح أوضاع المحال المخالفة وعدم التهاون في ذلك .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    لماذا لم يتم الشتهير كما تم مع محلات فاضل أبو سرور ؟

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>