“الإمارات” تشارك المملكة احتفالها بـ”اليوم الوطني88″

الزيارات: 1204
التعليقات: 0
“الإمارات” تشارك المملكة احتفالها بـ”اليوم الوطني88″
https://www.hasanews.com/?p=6537655
“الإمارات” تشارك المملكة احتفالها بـ”اليوم الوطني88″
أبوظبي - الأحساء نيوز

تستعد المؤسسات والجهات الحكومية والخاصة في الإمارات، للاحتفال بذكرى اليوم الوطني السعودي الـ88 بمجموعة من الفعاليات والأنشطة المتنوعة، لمشاطرة الأشقاء في السعودية قيادةً وشعبًا، فرحتهم الكبيرة بهذه الذكرى السعيدة.

حيث ستتزين واجهة LED العملاقة على “برج خليفة” (الأولى والأكبر من نوعها في العالم) بالعلم الوطني السعودي، في حين ستتراقص “نافورة دبي” في عروض معدة خصيصًا لهذه المناسبة.
وستقام العروض عند 8:10 و9:10 و10:10 مساءاً بين 20 و23 سبتمبر، بالإضافة إلى العروض الاعتيادية التي يترقبها الزوار.
كما يقدم برنامج “إعمار” للزوار السعوديين باقة من العروض الترويجية الخاصة على الوجهات الترفيهية والإقامة الفندقية والتسوق في “وسط مدينة دبي”، بحسب صحيفة “البيان” الإماراتية.
وتشمل العروض وجهات “إعمار للترفيه وقمة البرج.. برج خليفة”، كما اعتمدت خصومات للزائرين إلى هذه الأماكن، إضافة إلى كيدزانيا وحلبة دبي للتزلج، وفيرتشوال رياليتي بارك، وخصومات خصوصاً للفنادق التي تديرها إعمار في تلك المنطقة.
كما أعد “دبي مول” كتيبًا خاصًّا بعروض هذه المناسبة حصرياً لمواطني المملكة، ويتضمن باقة واسعة من العروض الترويجية على التسوق والمطاعم.

وبالإضافة إلى ذلك، ستُقدَّم هدايا تذكارية وخدمات الضيافة الترحيبية بالزوار القادمين من المملكة. وابتداءً من 20 حتى 23 سبتمبر الجاري، يمكن للزوار الاستمتاع بالعروض المباشرة التي تقدمها فرقة تراثية سعودية في “قاعة السوق”.

وأعلن دبي فيستيفال سيتي مول عن إطلاق عرض خاص من معلم “تخيّل” احتفالًا باليوم الوطني للمملكة، اعتبارًا من الخميس 20 سبتمبر إلى الأحد 23 سبتمبر الجاري. وسيستمتع المتسوقون أيضًا بفرقة شعبية سعودية تتجوَّل حول المول يوم الأحد 23 سبتمبر من الساعة 4 إلى 7 مساءً.

وفي أبوظبي، تحتفل جزيرة ياس باليوم الوطني السعودي، بإطلاق عرض خاص للألعاب النارية في ياس مارينا، يوم الأحد الموافق 23 سبتمبر، يبدأ في الثامنة مساءاً، وسيشمل مجموعة من الألعاب النارية الخضراء تكريماً للعلم السعودي الأخضر الخفاق، وترحب الجزيرة بزوارها لحضور العرض مجانًا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>