احدث الأخبار

“مجلس الوزراء” يقرر صرف 500 ألف ريال لذوي المتوفى بـ”فيروس كورونا” “النصر” يقصي “الأهلي” من دور الـ4 ويضرب موعدًا كبيرًا مع ⁧‫”الهلال”‬⁩ في نهائي “كأس الملك” بيان عاجل من “الموارد البشرية” حول ما يتم تداوله بشأن “إلغاء نظام الكفالة” بنك التنمية: التمويل بدون فائدة خدمة مقدمة تساعد على النهوض بالأعمال بهدفي سالم و”جيوفينكو”.. الهلال يتخطى أبها ويصل لنهائي كأس الملك الخطيب: قطاع السياحة والضيافة يستوعب نحو مليون فرصة عمل جديدة حتى عام ٢٠٣٠ أمانة الأحساء تبحث الاشتراطات الصحية بالمساكن الجماعية للأفراد إعلان نتائج القبول برتبة جندي في “القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي” “الحج” تكشف عن أعداد المستفيدين من تطبيق “اعتمرنا” قرار عاجل من “الموارد البشرية” بشأن توطين “مقاولات الصيانة والتشغيل” ما حُكم من مات وعليه دين ولم يخلف تركة؟.. الشيخ «السليمان» يوضح “المدفوعات” تكشف عن عدد عمليات الدفع الإلكتروني منذ بداية العام

رسمياً.. عملاق التسوق الإلكتروني “أمازون” يدخل السوق التركية

الزيارات: 859
التعليقات: 0
رسمياً.. عملاق التسوق الإلكتروني “أمازون” يدخل السوق التركية
https://www.hasanews.com/?p=6537635
رسمياً.. عملاق التسوق الإلكتروني “أمازون” يدخل السوق التركية
وكالات - الأحساء نيوز

قالت شركة (أمازون.كوم) اليوم الأربعاء إنها أطلقت أنشطة في تركيا، حيث بدأت عرض منتجات في 15 فئة على المستهلكين في أنحاء البلاد.

وقال سام نيكولز مدير أنشطة تركيا لدى (‭Amazon.com.tr‬) في بيان مكتوب “نحن ملتزمون بتنمية أعمالنا في تركيا خلال الأشهر المقبلة عن طريق زيادة تشكيلة منتجاتنا وخيارات التوصيل”.

ويشار إلى أن القيمة السوقية لأمازون تجاوزت حاجز تريليون دولار، لتكون ثاني شركة في السوق الأميركية بعد “آبل”، التي كسرت حاجز التريليون.

ويذكر أن حجم استثمارات شركة أمازون في الولايات المتحدة الأميركية يبلغ أكثر 160 مليار دولار، وحققت الشركة أرباحا صافية بقيمة 2.5 مليار دولار في الربع الثاني من العام الجاري، فيما يبلغ عدد العاملين في فروعها حول العالم 560 ألف شخص.

ويقع المقر الرئيسي لشركة أمازون في منطقة سياتل بولاية واشنطن الأميركية، ولها فروع في عدد من البلدان، مثل ألمانيا، وبريطانيا، وفرنسا، واليابان، وكندا، والصين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>