احدث الأخبار

مصادر “الأحساء نيوز”: تكليف “الحجي” مديرًا لصحة الأحساء خلفًا لـ”العمير” نِعِمَّا رِجالٌ عرفتهم (27): الدكتورأحمد محمد كنعان حفظه الله تعرّف على “الرصيف البارد” .. تقنية لتخفيف حرارة الأسفلت والأرصفة في الصيف “بلدي الأحساء” يكرّم المتطوعين في حملة “الأحساء تغرس 2020” بمشاركة 700 متطوع بالفيديو .. المطلق يوضح شرط تنفيذ وصية الميت في تقسيم تركته لغير الورثة محكمة تلزم وزارة المياه بدفع تعويض 110 ملايين ريال لأحد الشركات .. والكشف عن تفاصيل القضية نصف “الشوريّون” من العاملين بهذا القطاع .. نسب وأرقام حول “أعضاء المجلس” حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء وظائف صحية شاغرة للجنسين بمستشفيات القوات المسلحة “الزكاة والدخل”: بلاغات المستهلكين سرية .. وقد يحصلون على مكافات تشجيعية ”مكافحة أمراض الدم الوراثية“ بالأحساء تحصد جائزة الاستجابة الدولية للجهود الأكثر فاعلية في مكافحة كورونا وزير الصحة : حريصون على تأمين اللقاح .. وتقصير البعض يؤثر على الجميع

مواطنة تنقذ شاباً تعرض لحادث مروري بالأحساء وتنقله بسيارتها إلى المستشفى

الزيارات: 2645
تعليقات 4
مواطنة تنقذ شاباً تعرض لحادث مروري بالأحساء وتنقله بسيارتها إلى المستشفى
https://www.hasanews.com/?p=6537587
مواطنة تنقذ شاباً تعرض لحادث مروري بالأحساء وتنقله بسيارتها إلى المستشفى
محليات - الأحساء نيوز

تمكنت مواطنة من مدينة العيون بمحافظة الأحساء من إنقاذ حياة شاب يبلغ من العمر 16 عاماً، وذلك عندما نقلته إلى المستشفى بسيارتها الخاصة بعد تعرضه لحادث انقلاب.

وقالت المواطنة “منيرة الخالدي” بحسب الزميل منذر الهزاع لـ”الوطن”: “أثناء مروري بسيارتي استوقفني حادث انقلاب مركبة وتضرر شاب في داخلها، فأخرجته بعد أن استنجد بي بعبارة (خالتي لا تخليني)، وهو في حالة هلع. فتوجهت به مباشرة إلى مستشفى مدينة العيون العام للاطمئنان على حالته ثم قمت بمرافقته في سيارة الإسعاف إذ تم نقله إلى مستشفى الملك فهد بالهفوف الذي يبعد عن مدينة العيون 33 كيلومترا، وعند وصولنا إلى المستشفى تواصلت مع ذوي الشاب وطمأنتهم عليه، وبعد ذلك حضرت عائلة المصاب”.

وتعمل “منيرة” كمشرفة أمن وسلامة في ابتدائية العيون الثانية والثالثة، وقالت إن خبراتها في هذا المجال مكنتها من مساعدة الشاب والتعامل بشكل صحيح مع حالته أثناء إصابته داخل السيارة والاطمئنان أيضاً على بقية المرافقين الذين كانوا معه.

وأضافت أن ما قامت به يعد من صميم عملها إلا أنه كان خارج أسوار المدرسة التي تعمل فيها.

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    كفو بيض الله وجهك اخت منيرة وكثر الله من أمثالك.

  2. ٢
    زائر

    جزاك الله كل خير أخت منيرة
    ليس بغريب على أهل الأحساءوالشعب السعودي الأخلاق الطيبة.

  3. ١
    زائر

    والله انكم كفووو.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>