مدير مؤسسة التدريب المهني يتفقد “تقنية الأحساء”

الزيارات: 1691
التعليقات: 0
مدير مؤسسة التدريب المهني يتفقد “تقنية الأحساء”
https://www.hasanews.com/?p=6537490
مدير مؤسسة التدريب المهني يتفقد “تقنية الأحساء”
واس - الأحساء نيوز

تفقد مدير عام خدمات المتدربين بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني المهندس محمد الباحسين اليوم، الكلية التقنية في محافظة الأحساء للوقوف ميدانياً على احتياجات الكلية في الفترة المقبلة، بحضور مدير عام التدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية محمد السلوم، ونائبه بدر الشعيبي.

وشهدت زيارته التفقدية اجتماعاً مع إدارة الكلية، وجولة على الأقسام التدريبية، التقى فيها المتدربين والمدربين ورؤساء الأقسام داخل القاعات التدريبية والمختبرات والمعامل، كما ناقش عدة مواضيع مع متعهدي الصيانة والنظافة، مؤكداً العمل على رفع مستواها لتحقيق أعلى درجات الجودة التي تنعكس إيجاباً على سير العملية التدريبية.

كما كرم مدير عام خدمات المتدربين، خلال زيارته، جوالة الكلية المشاركين في برنامج خدمة المعتمرين في شهر رمضان، والمشاركين في خدمة ضيوف الرحمن لحج عام 1439هـ، ضمن معسكرات الخدمة العامة التي نظمتها جمعية الكشافة العربية السعودية، نظير جهودهم في خدمة الحجيج والمعتمرين.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>