“عائلة العباد” تكرم المعلمين المتميزين بـ”ابتدائية العمران”

الزيارات: 2362
1 تعليق
“عائلة العباد” تكرم المعلمين المتميزين بـ”ابتدائية العمران”
https://www.hasanews.com/?p=6537393
“عائلة العباد” تكرم المعلمين المتميزين بـ”ابتدائية العمران”
حسن العلي

كرمت عائلة العباد ببلدة الحوطة كلا من حبيب عبدالمحسن بوعيد وجعفر حسن الشخص المعلمين في مدرسة العمران الأولى لتميزهم التعليمي بتوفير بيئات جاذبة وبرامج منوعة وإشرافهم على العديد من أعمال المدرسة خارج الدوام .

حيث استعرض الاستاذ علي العباد أبرز انشطة و أدوار المعلمين وان ذلك جهد خارج نطاق العمل الرسمي وهو في الواقع من دافع إيماني و حس وطني رفيع يتميز به هذين المعلمين ثم تم شكرهم وتكريمهم لهذه الجهود الكبيرة.

من جانبه شكر الأستاذ محمد العمران وكيل المدرسة لعائلة العباد هذه اللفته الكريمة من أسرة كريمة في بلدة كريمة، كما شكر الأستاذ علي العباد على هذه المبادرة الغير مستغربة على القائد أبو أسامة الذي عرف بتميزه في كل أنشطة كما شكر اللجنة المنظمة على دعوتهم وتكريمهم لأبنائهم الطلاب، و شكر أ عبدالهادي الشايب المعلم بالمدرسة والذي حضر التكريم هذه البادرة الطيبة وذكر أن تكريم زملائه المتميزين هو تكريم لجميع معلمي المدرسة متمنيا ان يحذو الجميع هذه الخطوة المباركة.

تصوير : عبدالله العلي – الأحساء نيوز 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    من الجميل أن يكون للإنسان هدف في الحياة، والأجمل من ذلك أن يثمر هذا الهدف بالطموح التي تتساوى مع طموحك، ولذلك وجب علينا شكركم يا معلمينا الأفاضل الذين جعلونا نصل إلى هذا الهدف، لكم كل الشكر والتقدير بعدد ألوان الزهر والشكر موصول لعائلة العباد لما تقدمه من معنويات عاليه للمعلمين وأبناء العائلة ولما قدموه من حفل مشرف .

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>