في كرنفال استثنائي .. طلاب “ابتدائية النزهة” يبتهجون بيومهم الوطني

الزيارات: 1777
التعليقات: 0
في كرنفال استثنائي .. طلاب “ابتدائية النزهة” يبتهجون بيومهم الوطني
https://www.hasanews.com/?p=6537252
في كرنفال استثنائي .. طلاب “ابتدائية النزهة” يبتهجون بيومهم الوطني
صالح المحيسن - الأحساء نيوز

دوت حناجر 450 طالب من التعليم العام وطلاب التربية الفكرية والتوحد في مدرسة النزهة الابتدائية بالمبرز فرحاً وابتهاجاً باليوم الوطني الـ 88 المجيد ، في كرنفال استثنائي توشح خلاله الطلاب بالألوان الخضراء ورفعوا راية التوحيد ملوحين بها ، وراحوا يرددون بعض الأناشيد والأغاني الوطنية ،وذلك بحضور مشرف الإعلام التربوي أنور الليلي برفقة عدداً من الإعلاميين ومشاهير وسائل التواصل الاجتماعي .

واستهل الحفل بكلمة لقائد المدرسة يوسف بن عبدالعزيز الحمدان أعرب فيها عن مشاعره وفرحته الكبيرة بهذا الحدث الوطني وهي ذكرى توحيد الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن – طيب الله ثراه – لهذه البلاد الطاهرة ،وأكد بأن الوطن كلمة تحمل معاني عظيمة يعجز اللسان عن حصرها فهو هويتنا التي نحملها ونفتخر بها . وتابع : نرفع أسمى آيات التهاني والتبريك لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، ولسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان – يحفظهم الله – سائلين الله سبحانه وتعالى أن يعيد هذه المناسبة عليهم وعلى وطننا العظيم وبلادنا في رفعة وسؤدد . ونقل الاستاذ يوسف لأبنائه الطلاب ولمعلمي المدرسة تهاني وتحيات مدير عام التعليم الاستاذ أحمد بالغنيم ومساعدوه بهذه المناسبة، وختم بتوجيه شكره لإدارة الإعلام التربوي على تغطيتها الواسعة للحفل ، لافتاً النظر إلى أن الاحتفال بدأ الأحد الماضي وسيستمر حتى نهاية الاسبوع عبر إقامة العديد من الفعاليات والأنشطة .

عقب ذلك بدأت المسابقات الوطنية التي شارك في تقديمها مشرف الإذاعة الاستاذ حسين الكحل،ومعلم التربية البدنية ابراهيم المكراني ، فيما حرص قائد المدرسة على تقديم الهدايا والحلويات على الطلاب . كما قدم الطلاب بهذه المناسبة الهدايا على معلميهم ،بدورهم وفي صورة تعكس حجم الشراكة بين المدرسة والبيت فقد حرص أولياء الأمور على المشاركة في الفعالية عبر تقديم الهدايا والحلويات على أبنائهم الطلاب في بادرة لقيت تقدير واستحسان إدارة المدرسة .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>