‏”هيئة الترفيه” توقع مذكرات تعاون مع عدد من الجمعيات الخيرية

الزيارات: 1278
التعليقات: 0
‏”هيئة الترفيه” توقع مذكرات تعاون مع عدد من الجمعيات الخيرية
https://www.hasanews.com/?p=6537197
‏”هيئة الترفيه” توقع مذكرات تعاون مع عدد من الجمعيات الخيرية
محليات - الأحساء نيوز

أعلنت “الهيئة العامة للترفيه” عن توقيعها مذكرات تعاون مع عدد من الجمعيات الخيرية العاملة في المملكة، بهدف توفير خيارات ترفيهية للشرائح المستفيدة لدى تلك الجمعيات، وذلك على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقده مركز التواصل الحكومي في فندق “كراون بلازا ” في مدينة الرائدة الرقمية بالعاصمة “الرياض”، للإعلان عن روزنامة فعاليات اليوم الوطني الـ 88.

ويأتي هذا التوقيع ضمن المبادرة التي أطلقتها “الهيئة العامة للترفيه” تحت مسمى “الترفيه للجميع”، حيث وقعت الهيئة ممثلة برئيسها التنفيذي الأستاذ “عمرو باناجه”، خمس اتفاقيات مع كل من الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة “الرياض” (إنسان، جمعية صوت متلازمة داون، المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء”، وجمعية الإعاقة الحركية للكبار- حركية، إضافة إلى الجمعية الخيرية للطعام- إطعام).

وأوضح الرئيس التنفيذي للهيئة الأستاذ “عمرو باناجه” أن توقيع مذكرات التعاون مع هذه الجمعيات ماهي إلا نقطة البداية، مؤكداً سعي الهيئة لفتح آفاقاً أوسع في مجال مسؤوليتها الاجتماعية.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>