احدث الأخبار

دراسة علمية تكشف عن إصابة جنين بفيروس كورونا المستجد “الذرمان” يكتب … صفات “أهل الأحساء” في بعض “كتابات الوافدين” إليها “الزعاق”: اليوم ستتعامد الشمس ظهراً على الكعبة .. هكذا يتم تحديد القبلة بدقة بأي مكان بالعالم أمير الشرقية يوجه بوضع الخطط الاستباقية لعودة الحركة في المنافذ الجوية والبرية شاهد.. هكذا كان أول تعامل ورقي مالي في المملكة قبل ظهور “الريال” “الأرصاد”: رياح مثيرة للأتربة والغبار على الشرقية وعدد من المناطق من بينهم المملكة .. عطل مفاجئ يتعرّض له واتساب بعدد كبير من دول العالم أبرزهم “الضمان البنكي” .. “المالية” تطلق 12 منتجاً جديداً بمنصة “اعتماد” “الذكر الله” تحتفي بتقاعد “الأستاذ عبدالعزيز” مدير بريد الأحساء السابق اعتماد شركة “اليمني العقارية” مسوّقًا حصريًا لمجمعات جرير بالمنطقة الشرقية “الصحة” تؤكد على ضرورة تهيئة الأطفال نفسيًا للعودة إلى المدارس بالصور في الشرقية … ضبط عملية تهريب كبرى لمادة محظورة بالمملكة

المالكي : 197 صاروخ أطلقته “ميليشيا الحوثي” على مناطق سكنية في المملكة

الزيارات: 1003
1 تعليق
المالكي : 197 صاروخ أطلقته “ميليشيا الحوثي” على مناطق سكنية في المملكة
https://www.hasanews.com/?p=6537116
المالكي : 197 صاروخ أطلقته “ميليشيا الحوثي” على مناطق سكنية في المملكة
واس - الأحساء نيوز

أكد المتحدث الرسمي باسم قوات تحالف إعادة الشرعية في اليمن، العقيد الركن تركي المالكي، في مؤتمر صحفي، أن العمليات العسكرية لقوات التحالف تجري وفق القانون الدولي والإنساني .

وقال “المالكي” إن قوات التحالف مستمرة في عملية نزع الألغام في كافة المحافظات اليمنية، وتابع قائلاً ان خسائر ميليشيا الحوثي التابعة لإيران بلغت 256 موقعا و 690 قتيلا .

وأشار المتحدث الرسمي باسم قوات تحالف إعادة الشرعية في اليمن إلى أن ميليشيا الحوثي أطلقت 197 صاروخا على المناطق الآهلة بالسكان في المملكة.

وأكد “المالكي” أن كافة المنافذ الإغاثية في اليمن تعمل بكامل طاقاتها الاستيعابية، وأن العدوان الحوثي وصل إلى صوامع القمح في الحديدة وسط صمت أممي.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    ما يصير كدا إلى متى سيستمر الحال على ماهو عليه اوقفوهم . وذلك استدعوهم وحاسبوهم على مايفعلوه بالمواطنين …

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>