“السيالي” يتفقد الخدمات الصحية بالليث ويطمئن على مصابي حادث المعلمات

الزيارات: 632
التعليقات: 0
“السيالي” يتفقد الخدمات الصحية بالليث ويطمئن على مصابي حادث المعلمات
https://www.hasanews.com/?p=6537099
“السيالي” يتفقد الخدمات الصحية بالليث ويطمئن على مصابي حادث المعلمات
محليات - الأحساء نيوز

قام مدير صحة جدة الدكتور مشعل بن مسفر السيالي وعدد من قيادي صحة جدة اليوم بزيارة لمستشفى الليث العام، حيث اجتمع بقيادات المستشفى واستمع إلى شرح مفصل عن الأقسام وأداء كل قسم والخدمات التي يقدمها للمستفيدين من أهالي المحافظة والقرى، كما ناقش خلال الاجتماع المراكز الصحية بمحافظة الليث وما تقوم به واحتياجاتها، بالإضافة إلى دراسة النقل الإسعافي ووضع خطة ميدانية، حيث تعتبر المرحلة الثانية بعد محافظة أضم والتي ستسهم في التغطية الميدانية للنقل الإسعافي وتوفير الخدمة على مدار 24 ساعة للمحافظة .

بعد ذلك توجه الدكتور السيالي لزيارة المصابين في الحادث المروري الذي وقع صباح أمس لسائقي المعلمات واطمأن على وضعهم الصحي والخدمات التي تقدم لهم، كما التقى خلال الزيارة بعدد من المراجعين والموظفين واستمع إلى طلباتهم واقتراحاتهم .

أعقبها زيارة المستشفى الجديد والذي تم إنشاؤه حديثاً وجاري العمل على تجهيزه طبياً، حيث اطلع عن قرب على ما وصل إليه سير العمل، وتجول في أقسام المستشفى الجديد، ووجه ببذل المزيد من الجهد في تقديم الخدمات الصحية للمواطنين والمقيمين، مثمناً جهودهم المبذولة لتوفير الرعاية الطبية للمستفيدين وكسب رضاهم .

وناقش مدير صحة جدة ضرورة تسريع وتيرة العمل حيث تم استلام المستشفى بشكل مبدئي، وذلك لتشغيل المستشفى بشكل تدريجي ووضع خطة للبدء في إجراءات توفير التجهيز للسكن وتهيئته بأسرع وقت، إلى جانب وضع الخطط لبدء نقل التمريض وتوفير الاحتياجات وفي خلال أسبوعين يتم من خلاله تسليم خطة تجهيز سكن التمريض ومن ثم نقل التمريض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>