احدث الأخبار

“التعليم” تحدد مواعيد التقاعد المبكر ونقل الخدمات والإعارة للمعلمين والمعلمات.. هنا التفاصيل على أحد طرق الأحساء .. جداريات تستحضر ملوك المملكة تزامنًا مع احتفالات “اليوم الوطني الـ٩٠“ النصر‬⁩” يعزز صدارته لمجموعته الآسيوية بتعادله مع السد بلاعبيه البدلاء “سعود الطبية” تُحذّر من “فطر” ينتشر بصالونات التجميل والحلاقة .. وهذه طرق الوقاية منه تضاعف حجم الاستثمارات الأجنبية لمحافظ الأوراق المالية لتصل إلى 124.3 مليار ريال هل إيقاف الخدمات تمنع المقيم من تجديد الإقامة؟ .. “الجوازات” تُجيب “الغذاء والدواء” توضح الفرق بين “البطاقة الغذائية” ‏و “التغذوية” صندوق التنمية العقارية يقدم الدعم السكني لأكثر من 1.2 مليون أسرة وزير الشؤون الإسلامية يصدر قرارًا بإنشاء إدارة للمتبرعين.. ويحدد مهامها الأحساء تُسجّل 40 حالة ضمن 492 إصابة بفيروس كورونا في المملكة بعد أيام قليلة من صعود الفريق “الزامل” يستقيل من رئاسة القادسية شكرا مُعلمي

بالفيديو … “خطأ معلمة” في الأحساء يُصيب “فتحية الزامل” بـ”الشلل” !!

الزيارات: 4468
تعليقان 2
بالفيديو … “خطأ معلمة” في الأحساء يُصيب “فتحية الزامل” بـ”الشلل” !!
https://www.hasanews.com/?p=6537047
بالفيديو … “خطأ معلمة” في الأحساء يُصيب “فتحية الزامل” بـ”الشلل” !!
محليات - الأحساء نيوز

على إثر تسبب معلمة في إصابة ابنته بالشلل، روى والد طالبة بإحدى مدارس الأحساء، قصة إصـابتها قبل عامين بعجز عن الحركة، وإجراء عدة عمليات جراحية لها؛ بعدما سقطت من أعلى مضخة المياه بالمدرسة.

وقال والد الطالبة فتحية الزامل ‘‘إن ابنته دخلت مدرستها بالهفوف على قدميها وخرجت محمولة، إثر قيام معلمة بتوجيه أمر لها في 29 صفر عام 1438 بتركيب عمل فني أعلى مضخة المياه، لتتسبب في سقوطها على الأرض‘‘.

وأضاف والد الطالبة عدنان الزامل أن الحالة النفسية والصحية الخاصة بابنته تدهورت؛ بسبب إجرائها 4 عمليات جراحية أثرت على نموها وجعلت إحدى قدميها أقصر من الأخرى، إلى جانب اعتمادها في الحركة على الكرسي المتحرك فقط.

وفي مداخلة مع برنامج “معالي المواطن” على قناة “mbc”، أكد أن إدارة المدرسة تجاهلت اعتراف المعلمة بارتكابها الواقـعة وقالت في تقريرها ‘‘إن الطالبة هي التي أصرت على القيام بهذا العمل والمعلمة لم تطلب منها ذلك‘‘.

ولفت إلى أن المدرسة اكتفت بلفت نظر المعلمة المتسببة في الواقعة ولم تسارع وقت الحـادثة لنقل الطالبة إلى المستشفى بعد سقوطها ليضطر هو إلى حملها ونقلها، منوهاً في الوقت نفسه إلى أن محافظ الأحساء وجه بفتح تحقيق بالقضية.

بدوره قال المحامي والمستشار القانوني عمر الخولي، إنه يجب على والد الطالبة تقديم شكوى ضد وزارة التعليم بتعويض وعلاج ابنته حتى تنتهي معاناتها، مبيناً أن المدرسة تتحمل مسؤولية هذا الـحادث؛ كون المعلمة شريكاً أساسياً في إصـابتها.

 

 https://youtu.be/_SWntTjylt4

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائرابوسلمان

    والله حرام المفروض تقام شكوه على المعلمة وعلى احمد بالغنيم أن هولاء ظلمة حسبنا الله ونعم الوكيل عليكم

  2. ١
    زائر

    حسبي الله

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>