احدث الأخبار

عشقها كل من مرّ بها .. شاهد كيف بدت أول زيارة رسمية لـ”السفير الياباني” إلى “الأحساء”؟ تعرف على ضوابط تشغيل وإدارة مراكز التدليك والاسترخاء المزمع تطبيقها قريباً سفير اليابان لدى المملكة يشيد بمشاريع وإنجازات كلية التقنية بالأحساء (صور) شملت السجِن والغرامة والترحيل .. الجوازات تصدر 7344 قراراً إدارياً استمرار تراجع إصابات كورونا الجديدة في السعودية حتى 69 وتعافي 48 سمو “محافظ الأحساء” يؤدي صلاة الميت على والد مدير شرطة المحافظة “العتيبي” تجمع الأحساء الصحي: اعتماد أكاديمية طب الأسرة في الأحساء ‘الصحة’: إعطاء 41 مليون جرعة من لقاح كورونا في المملكة حتى الآن في 1015 مدرسة بنين وبنات .. “محافظ الأحساء” يرعى احتفاء “إدارة التعليم” باليوم الوطني الـ “91”  “مدارس الأنجال الأهلية” تفوز بالمركز الثالث عربيًا بـ”تحدي القراءة” والمركز الأول على مدارس المملكة (صور) دراسة تكشف عن 3 أسباب وعلامات تشير إلى الإصابة بسرطان الأمعاء والد مدير “شرطة الأحساء” في ذمة الله

باعتماد نظام نور.. ننشر شروط وآلية “النقل المدرسي” للطلاب والطالبات

الزيارات: 3186
1 تعليق
باعتماد نظام نور.. ننشر شروط وآلية “النقل المدرسي” للطلاب والطالبات
https://www.hasanews.com/?p=6536973
باعتماد نظام نور.. ننشر شروط وآلية “النقل المدرسي” للطلاب والطالبات
محليات - الأحساء نيوز

كشفت وزارة التعليم عن آليات وشروط للنقل المدرسي، وفقًا للأمر السامي القاضي بفرض ٢٠٠ ريال رسومًا سنوية على كل طالب وطالبة.

 

ومن ضمن الشروط التي وضعتها الوزارة والتي سيتم إبلاغ أولياء الأمور بها، تأكيد أن فترة استفادة الطلاب والطالبات من الخدمة ستكون من بداية أول يوم دراسي إلى آخر يوم اختبارات الفصل الدراسي الأول، ثم استئنافها في أول يوم دراسي من الفصل الثاني  إلى آخر يوم من اختبار الدور الأول من نفس العام.

 

وفيما يخص الطالبات، شددت الوزارة على ضرورة الالتزام بمخصص كل مدرسة وتحديث بيانات المستفيدات من المشروع من خلال نظام نور، مع مراعاة تأكد أن الطالبة مشمولة بالنظام، والإعلان في لوحة الإعلانات بالمدرسة عن أسماء الطالبات المستحقات لخدمة النقل المدرسي.

 

وتضمنت الآلية أيضًا طباعة بطاقة صعود الحافلات من نظام نور، وإلزام الطالبات مستحقات الخدمة باستخدامها عند صعود الحافلة.

 

وشددت الوزارة على ضرورة الالتزام بتقييم الحافلات يوميًا على النظام، وكتابة العدد الفعلي للطالبات، ورقم لوحة الحافلة، وكذلك تعبئة نموذج يخص حضور وانصراف السائق؛ مشتملًا اسمه ورقم الحافلة والعدد الفعلي للطالبات، وتعبئة نموذج خاص بالسائق في حال وجود مشكله سلوكية أو عدم التقيد بالأنظمة أو تعطل الحافلة،  ويرفع لإدارة خدمات الطلاب بعد اعتماده.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    أغلب عوايل على قد حاله والنقل على حكومة. ليه رسوم. .

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>