حادث مأساوي ينهي حياة المعلمة “فرات” .. وصدمة بين طالباتها

الزيارات: 17709
التعليقات: 0
حادث مأساوي ينهي حياة المعلمة “فرات” .. وصدمة بين طالباتها
https://www.hasanews.com/?p=6536879
حادث مأساوي ينهي حياة المعلمة “فرات” .. وصدمة بين طالباتها
محليات - الأحساء نيوز

لم يكن الأحد 16 سبتمبر يومًا عاديًّا على منسوبات وطالبات مدرسة “الوطيات الابتدائية والمتوسطة”، بعد فاجعة أصابتهم بمجرد العلم بوفاة إحدى المعلمات وإصابة 7 من زميلاتها، في حادث مأساوي شهده طرق (الليث- غميقة)؛ حيث خيم الحزن والألم على الجميع.

وأدى الحادث إلى وفاة المعلمة “فرات شامي راجح البركاتي”، وإصابة زميلاتها: “نور عبدالحميد الزبيدي، وأمل أحمد الزبيدي، ورحمة محمد السفري، وآمنة حسين العيافي، وصالحة محمد المنديلي، وحسنة عبيد العيافي، وسامية مرشد الحربي”.

وما إن وقع الحادث حتى تم نقلهن جميعًا مع سائق سيارتهن “ميكروباص” والسيارة الأخرى “هونداي أكورد”، والتي صدمتهن إلى مستشفى الليث العامّ، حيث لا تزال المصابات يخضعن للعلاج، وحالتهن مستقرة حاليًا.

بدورها، نعت إدارة ‎تعليم الليث المعلمة “فرات”، والتي انتقلت إلى جوار ربها إثر هذا الحادث، سائلين الله -عز وجل- أن يتغمدها بواسع رحمته ومغفرته.

في الوقت نفسه، زارت المساعدة للشؤون التعليمية “بنات”، هدية بنت محمد البركاتي، ومديرة الإشراف التربوي زهراء بنت سند الزبيدي، وعدد من المشرفات التربويات ورئيسات الأقسام، المعلمات المصابات بالمستشفى والاطمئنان على صحتهن.

وتولى مباشرة الحادث مرور الليث بقيادة العقيد نواف النفيعي، في انتظار تحديد الأسباب الأساسية لوقوعه وتحديد نسبة الأخطاء لكل سائق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>