احدث الأخبار

“الأمن البيئي” يحذر من صيد “الوعل الجبلي”.. وغرامة كبيرة في انتظار المخالفين (إنفوجراف) حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد: رياح سطحية على شرق ووسط المملكة الحج والعمرة تحذر من التعامل مع حملات الحج وروابط التسجيل الوهمية “بطاقة الحج الذكية” أحدث ما ستُقدمه “وزارة الحج” هذا الموسم.. تعرّف عليها وعلى مزاياها المملكة تطالب بإنصاف ضحايا الروهينغا ووضع حد لإفلات المتورطين من العقاب اعتراض وتدمير مسيرتين مفخختين أطلقتهما الميليشيات الحوثية تجاه خميس مشيط 1153 إصابة جديدة بكورونا.. و”الصحة” تعلن حالات التعافي والوفيات “توكلنا” يعلن اعتماد استخدام رخص القيادة من خلاله بالتعاون مع “أبشر” الموارد البشرية: ندرس توطين الوظائف القيادية في الشركات الطيران المدني: اكتمال الربط الإلكتروني لإصدار بطاقة صعود الطائرة للرحلات الداخلية بالحالة الصحية في “توكلنا” بايدن: سلالة دلتا من كورونا تهدد الجميع وخصوصا الشباب “وول ستريت جورنال” تشيد بالقدرات الدفاعية السعودية بعد سحب أمريكا بطاريات صواريخ من الشرق الأوسط

اتجاه لرفع نسبة المواطنات العاملات إلى 25% .. وحماية الأجور لـ 80%

الزيارات: 1410
التعليقات: 0
اتجاه لرفع نسبة المواطنات العاملات إلى 25% .. وحماية الأجور لـ 80%
https://www.hasanews.com/?p=6536848
اتجاه لرفع نسبة المواطنات العاملات إلى 25% .. وحماية الأجور لـ 80%
محليات- الأحساء نيوز

ذكرت مصادر أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية كشفت في تقريرها السنوي الذي رفعته إلى مجلس الشورى، عن خطة استراتيجية لرفع نسبة المواطنات العاملات إلى 25% من القوى العاملة.

وأضافت المصادر وفقا لـ”المدينة”، أن الوزارة أكدت في تقريرها الذي قدمته للجنة الشؤون الاجتماعية والأسرة، على رفع الامتثال بنظام حماية الأجور إلى 80%، وزيادة مبيعات الأسر المنتجة المدعومة من بنك التنمية الاجتماعية إلى أكثر من ملياري ريال.

وأبانت أن التقرير أكد على زيادة نسبة توظيف الأشخاص ذوي الإعاقة القادرين على العمل إلى 15%، وزيادة نسبة المستغنين عن الإعانات المالية إلى 12%، وزيادة عدد المتطوعين إلى 300 ألف متطوع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>