احدث الأخبار

“أراضي الدولة” توضح الضوابط الخاصة بإيصال التيار الكهربائي للمساكن “بدون صكوك” “الغذاء والدواء” تكشف عن الفئات الأكثر عرضة للإصابة بـ”هشاشة العظام” الديوان الملكي: وفاة الأمير نواف بن سعد بن سعود بن عبدالعزيز الصحة: تسجيل 385 حالة جديدة بفيروس كورونا وإجمالي الحالات يقترب من 343 ألف حالة مصادر “الأحساء نيوز”: تكليف “الحجي” مديرًا لصحة الأحساء خلفًا لـ”العمير” نِعِمَّا رِجالٌ عرفتهم (27): الدكتورأحمد محمد كنعان حفظه الله تعرّف على “الرصيف البارد” .. تقنية لتخفيف حرارة الأسفلت والأرصفة في الصيف “بلدي الأحساء” يكرّم المتطوعين في حملة “الأحساء تغرس 2020” بمشاركة 700 متطوع بالفيديو .. المطلق يوضح شرط تنفيذ وصية الميت في تقسيم تركته لغير الورثة محكمة تلزم وزارة المياه بدفع تعويض 110 ملايين ريال لأحد الشركات .. والكشف عن تفاصيل القضية نصف “الشوريّون” من العاملين بهذا القطاع .. نسب وأرقام حول “أعضاء المجلس” حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء

غموض حول إغلاق مرصد شمسي أمريكي.. وشائعات عن كارثة من الفضاء

الزيارات: 1116
التعليقات: 0
غموض حول إغلاق مرصد شمسي أمريكي.. وشائعات عن كارثة من الفضاء
https://www.hasanews.com/?p=6536810
غموض حول إغلاق مرصد شمسي أمريكي.. وشائعات عن كارثة من الفضاء
وكالات - الأحساء نيوز

أجرت عناصر جهاز مكتب التحقيقات الفيدرالي FBI عملية تفتيش استمرت لفترة طويلة، على المرصد الشمسي في ولاية نيومكسيكو، أعقبها إغلاقه في إجراء غامض لم يعلن عن سببه حتى الآن.

وأجلى عناصر مكتب التحقيقات الفيدرالي FBI العاملين كافة في المرصد؛ حيث تجري عمليات لا يعرف نوعها أو هدفها، وتم إغلاق المرصد عن العمل منذ 6 سبتمبر، بحسب ما ذكره موقع Space.

من جهتها، علقت الرابطة الجامعية لشؤون الأبحاث الفلكية AURA المشرفة على عمل المرصد، بقولها إن الإغلاق يأتي ضمن إجراء تحقيق أمني، مشيرة إلى أن إخلاء المرصد مؤقت ووقائي.

وقال موقع Space، إن إغلاق المرصد أثار جدلًا واسعًا، وعدة شائعات أبرزها أن ومضات خارقة للشمس في طريقها لضرب الأرض، أو أن الأمر يتعلق بالتحقيق في قضية تجسس أو رصد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>