شكرا لمن أهداني عيوبي .. يا مستشفى الملك فهد !!

الزيارات: 1884
تعليقان 2
https://www.hasanews.com/?p=6536800
شكرا لمن أهداني عيوبي .. يا مستشفى الملك فهد !!
يوسف الذكر الله

لفت نظري في صحيفة الاحساء نيوز خبر بعنوان (شاهد… مواطن: وين “الصحة” عن فوضى “مستشفى الملك فهد”.. و”المتحدث” يرد !!) حيث يشتكي من معاناة أهله أثناء مراجعتهم لأحدى مستشفياتنا وبالتحديد (مستشفى الملك فهد بالاحساء) وتطرق إلى حجز موعد بعد 5 أشهر .. وغيرها رغم أني أختلف معه في بعض الأمور ؛ ويناشد من خلال مقطع فيديو المسئولين حتى يرد عليه من خلال صحيفتنا الموقره مدير إدارة التواصل والعلاقات والتوعية الصحية المتحدث الرسمي لصحة الأحساء بشكل مستغرب وبشكل يضع علامات استفهام بما احتوى رده حيث تجد فيه التهديد والوعيد (بالتحفظ بحق صحة الاحساء القانوني في المسائلة والملاحقة للاساءات التي تضمنها ) !! قبل أن تقف مشكورة صحة الاحساء للتأكد من مشكلة هذا المواطن والمعاناة التي تعرض لها أهله وكأن هناك رسالة يريد أن يرسلها أخينا المتحدث الرسمي بصحة الاحساء بأن المستشفى خالي من العيوب وخالي من الأخطاء وعدم إنتقاده من أي أحد ولو كان من كان.

اسمح لي أيها المتحدث في صحة الاحساء من حق أي مواطن أن ينتقد بما يواجهه من أخطاء وتقصير فأرواح الناس ليست رخيصة عندما يجدون نقطة تساؤل ونقطة استغراب ونقطة خلل لا تخدم المصلحة العامة رغم أن هناك قنوات متاحة للمواطن لتقديم شكوته ولكن أيضا هناك قنوات فقط بالاسم ولا تقدم ما يصبوا له المواطن ناهيك ما يحصل في بعض المستشفيات من إزدحام في المواعيد وهذا لا ينكره أحد ولا تستطيع أنت أن تحجبه بحجم استيعاب المرضى والمراجعين وخاصة إذا كان المستشفى لديه العيادات الخارجية المطلوبة بشكل دائم ولا ننكر دور المستشفى في معالجة الكثير وتقديم الخدمات الطبيه لهم وتوفير كل المتطلبات المطلوبه ولكن هناك .. نقطة تواصل مع المواطن بشكل يقرب وجهات النظر وإبراز الجانب المضيء قبل أن نستعمل الجانب المخيف.

أخيراً .. شكراً لمن أهداني عيوبي .. شكراً من اختصر المسافات ليضع بين يدياً مشكلة حتى أسعى إليها لمعالجتها بكل صدر رحب وبدون .. تهديد أو تلميح فنحن كمواطنين نرفضه ولا نستقيه بأن يكون في أي إدارة خدمية وضعت لخدمة المواطنين وبنفس الوقت أن لا نتبلى بما ليس فيها.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    مسمار

    شكرا أستاذ يوسف الذكرالله انت نموذج للصحفي الصادق المهنيه

  2. ١
    كاظم حسين

    احين انت شقال في المستشفى

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>