احدث الأخبار

مدير تعليم الأحساء يكتب: “91” عاماً بنت صرحاً شامخاً قوامه الإنسان وثماره وطنٌ عظيم أمين الأحساء “الملا” يكتب: إنجازات تنموية تشهدها المملكة كل عام تزامنًا مع “اليوم الوطني ٩١” … “خيرية الرميلة” تُدشّن مشروع بناء مقرها الجديد بمساحة 2500 متر مربع بوح قلبي في اليوم الوطني .. شموع لا تنطفئ !! اليوم الوطني السعودي “91” وقصة نجاح “تحلية المياه” و “المرافق السنغافورية” تنظمان منتدى “التحديات والفرص في مشاريع التحلية بالمملكة” إنتاج الوقود من التمور … براءة اختراع أمريكية لجامعة الملك فيصل بالأحساء (فيديو) خادم الحرمين يتلقى برقيات تهان من قيادة قطر بمناسبة اليوم الوطني “الشهري” مدير شركة المياه الوطنية بالأحساء: هذه دارنا فأتونا بمثلها لهذا السبب … “التجارة” تشهّر بمواطنيْن في الأحساء المهندس إبراهيم الخليل يكتب: عهد الرخاء والازدهار عهد سيدي سلمان عقوبات جديدة بحق المتسولين أو مساعديهم.. وقرار رسمي يكشف التفاصيل

واقعة مفجعة.. شاب يقتل نفسه بعد أسبوعين من زواجه بـ”جازان”

الزيارات: 7302
1 تعليق
واقعة مفجعة.. شاب يقتل نفسه بعد أسبوعين من زواجه بـ”جازان”
https://www.hasanews.com/?p=6536686
واقعة مفجعة.. شاب يقتل نفسه بعد أسبوعين من زواجه بـ”جازان”
جازان - الأحساء نيوز

واقعة مفجعة شهدتها محافظة صامطة بجازان، فجر اليوم، حيث أقدم شاب على قتل نفسه بعد أقل من أسبوعين فقط على زواجه.

وقال الإعلامي علي شيبان: “شهدت قرية الجرادية في صامطة بجازان، انتحار شاب في متقبل العمر ولم يمضي على زواجه سوى أسبوعين”.

وتلقت الجهات الأمنية بشرطة محافظة صامطة بلاغًا من مواطن، عن مقتل شقيقه (27 عاما)، وذلك بربط عنقه بحبل موثوقة بمروحة سقف إحدى الغرف بمنزله، مبيناً أنه يعاني اضطرابات وأمراضا نفسية حادة.

وانتقلت فرق الشرطة والأدلة الجنائية، على الفور إلى الموقع، واكتشفت أن الشاب المنتحر استخدم حبلاً لتنفيذ عملية الانتحار حتى فارق الحياة، حيث اتخذت الفرق الأمنية ومنها الأدلة الجنائية ورجال الضبط كل الإجراءات اللازمة، حيث تم رفع البصمات من الموقع ومعاينة جثمان الشاب من قبل الطبيب الشرعي وفحصها مبدئياً قبل نقلها إلى المستشفى ووضعها في ثلاجة الموتى، لمعرفة أسباب الوفاة من أجل استكمال التحقيقات الأمنية في هذه الحادثة.

وأضافت المصادر أنه من خلال متابعات القضية، تبيّن عدم وجود أي شبهة جنائية، وذلك لعدم وجود آثار عنف أو مقاومة، وأن كل المؤشرات والدلائل تميل إلى أن الحالة تُعدّ انتحاراً.

التعليقات (١) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>