احدث الأخبار

استطلاع: 54% من البريطانيين يرغبون في تأجيل رفع قيود “كورونا” عبر منصة “ميثاق” .. “التقاعد” تطلق خدمتي الإعارة والإجازة الدراسية التجارة تمنع دعوة المشاهير لإقامة إعلانات في المحال التجارية 15 قطاعا تدعم صعود سوق الأسهم بتداولات بلغت 14 مليار ريال الدفاع المدني: سقوط طائرة مفخخة بدون طيار على إحدى المدارس في عسير بأكثر من 3 ملايين … تغريم 14 من “مشاهير التواصل” لحضورهم حفل تدشين منتج تجميلي متحدث “الصحة” يرد على سؤال حول ضرورة عزل الأطفال المصابين بكورونا متحدث التجارة: منع غير المحصنين من دخول جميع المحال التجارية ومنافذ البيع بعد 48 يوماً سمو محافظ الأحساء يقدم واجب العزاء في وفاة. الشيخ “إبراهيم الخليفة السيد” بدء استقبال طلبات الراغبين في أداء حج هذا العام إلكترونيًا .. واعتماد 3 باقات لخدمة الحجاج وزير الصحة: التحصين شرط لأداء المناسك.. ومنع مصابي الأمراض المزمنة توقيع عقد مع موديرنا لتسويق لقاح كورونا داخل المملكة لمدة 3 سنوات

بعد إطلاق هواتف آيفون.. سامسونج توجه دعوات بحدث أكثر مرحًا بأربع مرات !!

الزيارات: 893
التعليقات: 0
بعد إطلاق هواتف آيفون.. سامسونج توجه دعوات بحدث أكثر مرحًا بأربع مرات !!
https://www.hasanews.com/?p=6536671
بعد إطلاق هواتف آيفون.. سامسونج توجه دعوات بحدث أكثر مرحًا بأربع مرات !!
وكالات - الأحساء نيوز

وجهت شركة “سامسونج” الكورية الجنوبية دعوات لحدث عالمي، وصفته بأنه سيكون “أكثر مرحًا بأربع مرات”.

وقالت إنها ستنظم مؤتمرًا صحفيًا عالميًا يوم 11 أكتوبر المقبل، ليكون بعد أيام قليلة من إعلان منافستها “أبل” عن 3 هواتف “آيفون” جديدة.

ومن المتوقع أن تكشف الشركة الكورية الجنوبية النقاب خلال مؤتمرها الصحفي العالمي عن نسخ جديدة من هواتفها الذكية ضمن سلسلة “جالاكسي”.

وتشير التقارير إلى أنه قد تكشف “سامسونج” عن هاتف ذكي مزود بأربع كاميرات، كما أنها قد تفرج أيضًا عن أول هاتف ذكي قابل للطي في العالم أيضًا.
وقالت “سامسونج” في مؤتمرها الصحفي إنها تعد بأن يكون الحدث الكبير أكثر مرحًا بأربع مرات من أي أحداث تكنولوجية سابقة.

وسيأتي مؤتمر “سامسونج” أيضًا قبل أيام قليلة من المؤتمر الآخر المرتقب من منافستها “هواوي” الصينية، التي من المتوقع أن تكشف النقاب خلالها عن هاتف “هواوي ميت 20”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>