احدث الأخبار

إمارة ⁧‫”مكة المكرمة”‬⁩ تكشف تفاصيل حادثة “ارتطام سيارة” في أحد أبواب ⁧‫المسجد الحرام‬⁩ “مكافحة الفساد”‬⁩ تباشر (123) قضية جنائية، وتؤكد أنها مستمرة في رصد وضبط كل من يتعدى على المال العام الفيصلي يكسب الوحدة في جولة “رئاسة العشرين” قبل أيام من مواجهة الشباب.. ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا بين صفوف النصر “المياه” تعتذر لعميل عن صدور فواتير عليه رغم إغلاقه محبس العداد.. وتتعهد بالمحاسبة بالصور… “ابو الايتام” يزور الأحساء “الرابطة”: “الإسلام السياسي” أيديولوجيا متطرفة لا علاقة لها بالشريعة الإسلامية “مجموعة العشرين” تشجع الاقتصاد الدائري للكربون بهدف توفير مسارات جديدة نحو النمو الاقتصادي أمانة #الأحساء تكشف عن مخطط شامل للجذب السياحي على شاطئ العقير المملكة تعرب عن ألمها وأسفها لمقتل وإصابة العشرات في زلزال إزمير التركية بالفيديو .. ريمونتادا فتحاوية أمام ⁧‫”العين”‬⁩ وتألق مراد باتنا خادم الحرمين الشريفين يتلقى رسالة خطية من أمير الكويت

شاهد.. “الصقر الجارح” يحمل أول سائح للقمر بعد 46 عامًا من أبولو 17

الزيارات: 919
التعليقات: 0
شاهد.. “الصقر الجارح” يحمل أول سائح للقمر بعد 46 عامًا من أبولو 17
https://www.hasanews.com/?p=6536648
شاهد.. “الصقر الجارح” يحمل أول سائح للقمر بعد 46 عامًا من أبولو 17
وكالات - الأحساء نيوز

كشف الموقع الإلكتروني لشركة “سبيس إكس” الفضائية والمتخصصة في صناعة الصواريخ والمركبات الفضائية المتقدمة عن توقيع أول سائح يصعد للقمر على متن الصاروخ العملاق فالكون هافي “الصقر الجارح”، وستكون هذه الرحلة الأولى إلى مدار القمر منذ رحلة “أبولو 17″ في ديسمبر من عام 1972.

وغرد حساب الشركة على موقع تويتر بأن السائح الأول وافق على القيام برحلة حول القمر على متن مركبتنا بي إف أر، في خطوة تهمّ من يحلمون بالذهاب إلى الفضاء”.

وجددت الشركة التأكيد على أنها ستكشف باقي التفاصيل يوم الاثنين المقبل 17 سبتمبر في مؤتمر عالمي بالولايات المتحدة الأمريكية.

يذكر أن شركة سبيس إكس أعلنت مطلع العام 2017 أنها سترسل سائحَين إلى مدار القمر اعتبارًا من العام 2018 .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>