احدث الأخبار

“تعليم الأحساء” يحصد جوائز في منافسات “العروض المسرحية” بالرياض “العيسى” يقف على استعدادات مركز الملك عبدالعزيز الكشفي لاستقبال كشافة “رسل السلام” ضمن برنامجه الوطني “أدبي الأحساء” يستضيف معالي الأمين العام لهيئة كبار العلماء مصادر خاصة لـ “الأحساء نيوز ” تكشف حقيقة إنتقال لاجامي “الفتح” كشافة “تعليم الأحساء” تستقبل أبطال التميز الكشفي بمدرسة “قرطبة الابتدائية” البحرين تجدد موقفها الداعم لإجراءات المملكة بشأن قضية “خاشقجي” بالصور .. “الفارس تحتفل بزفاف ابنها “ناصر” “محافظ الأحساء” يُقلد مدير سجن الأحساء “العتيبي” رتبته الجديدة “الجبير”: تسييس قضية خاشقجي تساهم في شق وحدة العالم الإسلامي “بر الشرقية” تكرم 30 طالباً متفوقاً من أبنائها وتدشن جائزة التفوق العلمي بالصور.. “المؤسسة العامة للري” تنجز “خطة الطوارئ” لموسم أمطار 1440 الدكتور “العقيل” وكيلًا لشؤون الدعوة والإرشاد ومشرفاً على الإدارة العامة للجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن
عاجل

شاهد.. النيابة العامة تكشف عن طريقة مقتل خاشقجي وتوجه التهم لـ11 شخصًا

“الدوري السعودي” السادس عالمياً في القيمة السوقية للانتقالات

الزيارات: 969
التعليقات: 0
“الدوري السعودي” السادس عالمياً في القيمة السوقية للانتقالات
https://www.hasanews.com/?p=6536447
“الدوري السعودي” السادس عالمياً في القيمة السوقية للانتقالات
محليات - الأحساء نيوز

أوضح معالي رئيس الهيئة العامة للرياضة المستشار تركي آل الشيخ أن الدوري السعودي يصنف السادس عالمياً في القيمة السوقية للانتقالات، حسب تقرير رسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وأشار الفيفا في موقعه أن السعودية تصنف في المركز السادس من بين الدول الأعلى إنفاقاً في الصيف الماضي، وأن مجموع إنفاق الأندية السعودية في سوق الانتقالات، وبدون حساب الرواتب السنوية للاعبين بلغ 152.2 مليون دولار أمريكي، مرتفعاً بنسبة 485.4% عن موسم انتقالات صيف 2017، مما أسهم بارتفاع القيمة القيمة السوقية للدوري.

وجاء الدوري الإنجليزي في المرتبة الأولى، والأسباني في المرتبة الثانية، واحتل الدوري الألماني المركز الثالث، والإيطالي رابعا، والفرنسي في المركز الخامس.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>