احدث الأخبار

إمارة ⁧‫”مكة المكرمة”‬⁩ تكشف تفاصيل حادثة “ارتطام سيارة” في أحد أبواب ⁧‫المسجد الحرام‬⁩ “مكافحة الفساد”‬⁩ تباشر (123) قضية جنائية، وتؤكد أنها مستمرة في رصد وضبط كل من يتعدى على المال العام الفيصلي يكسب الوحدة في جولة “رئاسة العشرين” قبل أيام من مواجهة الشباب.. ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا بين صفوف النصر “المياه” تعتذر لعميل عن صدور فواتير عليه رغم إغلاقه محبس العداد.. وتتعهد بالمحاسبة بالصور… “ابو الايتام” يزور الأحساء “الرابطة”: “الإسلام السياسي” أيديولوجيا متطرفة لا علاقة لها بالشريعة الإسلامية “مجموعة العشرين” تشجع الاقتصاد الدائري للكربون بهدف توفير مسارات جديدة نحو النمو الاقتصادي أمانة #الأحساء تكشف عن مخطط شامل للجذب السياحي على شاطئ العقير المملكة تعرب عن ألمها وأسفها لمقتل وإصابة العشرات في زلزال إزمير التركية بالفيديو .. ريمونتادا فتحاوية أمام ⁧‫”العين”‬⁩ وتألق مراد باتنا خادم الحرمين الشريفين يتلقى رسالة خطية من أمير الكويت

بدء دراسة “الدبلوم الشرعي” بالمركز الخيري لـ”القرآن الكريم وعلومه” بالأحساء

الزيارات: 2750
التعليقات: 0
بدء دراسة “الدبلوم الشرعي” بالمركز الخيري لـ”القرآن الكريم وعلومه” بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6536294
بدء دراسة “الدبلوم الشرعي” بالمركز الخيري لـ”القرآن الكريم وعلومه” بالأحساء
الأحساء نيوز

استأنف المركز الخيري لتعليم القرآن الكريم وعلومه فرع الأحساء برنامج الدبلوم الشرعي بالشركة المجتمعية مع إدارة التعليم بالأحساء ويشرف على التدريس كادر تعليمي على مستوى عالي بمتابعة وإشراف مستمر من المدير التنفيذي الأستاذ عارف بن عبدالعزيز الحمام ، حيث صرح المشرف الشؤون التعليمية ومدير المدرسة عن بدء التسجيل وذلك من يوم الأحد 29/12/1439هـ لمدة أسبوعين من تاريخه.

ويقوم المركز الخيري لتعليم القرآن الكريم وعلومه بدور كبير ومقدر في تعليم كتاب الله للمواطنين من خلال مدارسته ومعاهدته، بأساليب مبتكرة، وآلية عمل دقيقة، جعلت منه مركزاً مهماً في هذا المجال. وللمركز خطة استراتيجية خمسية، تعزز من القيم والمبادئ القويمة، وفي مقدمتها الإتقان، والمصداقية، والشفافية، والتفاني، والابتكار. والمركز مؤسسة خيرية تعليمية، مسجل لدى الإدارة العامة للمركز برقم (5/34) بتاريخ 7/5/1434هـ تحت إشراف وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد برقم (3/ص/16135) بتاريخ 9/7/1401هـ.

حيث تسعى الشؤون التعليمية بالمركز الخيري لتعليم القرآن الكريم وعلومه، إلى رفع جودة البرامج التعليمية بالمركز من خلال تقديم تعليم متميز تمكن المستفيدين من إتقان مختلف المهارات اللازمة لضبط تلاوة وحفظ القرآن الكريم وإكسابهم المعارف المتعلقة بعلومه بالإضافة للعلوم الشرعية التي يحتاجها المسلم في حياته الدينية والدنيوية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>