احدث الأخبار

“مجلس الوزراء” يقرر صرف 500 ألف ريال لذوي المتوفى بـ”فيروس كورونا” “النصر” يقصي “الأهلي” من دور الـ4 ويضرب موعدًا كبيرًا مع ⁧‫”الهلال”‬⁩ في نهائي “كأس الملك” بيان عاجل من “الموارد البشرية” حول ما يتم تداوله بشأن “إلغاء نظام الكفالة” بنك التنمية: التمويل بدون فائدة خدمة مقدمة تساعد على النهوض بالأعمال بهدفي سالم و”جيوفينكو”.. الهلال يتخطى أبها ويصل لنهائي كأس الملك الخطيب: قطاع السياحة والضيافة يستوعب نحو مليون فرصة عمل جديدة حتى عام ٢٠٣٠ أمانة الأحساء تبحث الاشتراطات الصحية بالمساكن الجماعية للأفراد إعلان نتائج القبول برتبة جندي في “القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي” “الحج” تكشف عن أعداد المستفيدين من تطبيق “اعتمرنا” قرار عاجل من “الموارد البشرية” بشأن توطين “مقاولات الصيانة والتشغيل” ما حُكم من مات وعليه دين ولم يخلف تركة؟.. الشيخ «السليمان» يوضح “المدفوعات” تكشف عن عدد عمليات الدفع الإلكتروني منذ بداية العام

مدربان من الدوري السعودي ضمن الأفضل في العالم

الزيارات: 1350
التعليقات: 0
مدربان من الدوري السعودي ضمن الأفضل في العالم
https://www.hasanews.com/?p=6536276
مدربان من الدوري السعودي ضمن الأفضل في العالم
محليات - الأحساء نيوز

دخل الدوري السعودي مرحلة جديدة بعد موسم الانتقالات الناري قبل بداية الموسم الكروي بالتعاقد مع العديد من اللاعبين العالميين وأيضاً التعاقد مع مدربي الصف الأول في أوروبا وأمريكا اللاتينية.

وقد شهد تصنيف المدربين على مستوى العالم وفقاً لموقع “clubworldranking” للأسبوع الـ 37 في العام الجاري، وتحديداً تصنيف الأسبوع الأول من شهر سبتمبر تواجد اثنين من مدربي فرق بالدوري السعودي للمحترفين ضمن أفضل 100 مدرب على مستوى العالم.

وفي المركز الـ 33 عالمياً جاء مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ومدرب بنفيكا وسبورتنغ لشبونة السابق، البرتغالي خورخي خيسوس، وجاء بعده من المدربين المتواجدين في الدوري السعودي، البرازيلي فابيو كاريلي المدير الفني لنادي الوحدة والسابق لنادي كورينثيانز البرازيلي في المركز 68 على مستوى العالم، وأفضل مدرب في البرازيل لعام 2017.

رامون دياز مدرب الاتحاد حالياً والهلال سابقاً جاء في المركز الـ 105 على مستوى العالم، وجاء بعده كل من ليوناردو راموس مدرب الاتفاق في المركز 161، ثم ماريوس سوموديكا مدرب الشباب (196)، وبعده فتحي الجبال – الفتح (207) ثم غوستافو كوستاس – الفيحاء (254)، وبعدهم دانييل كارينيو مدرب النصر في المركز 258.

وبعد كارينيو جاء 3 مدربين هم بيسنيك هاسي المدير الفني للرائد في الترتيب 611، وفرانسيسكو آرسي في المركز 649، ثم بيدرو إيمانويل المدير الفني للتعاون في المركز 809 على مستوى العالم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>