احدث الأخبار

مصادر “الأحساء نيوز”: تكليف “الحجي” مديرًا لصحة الأحساء خلفًا لـ”العمير” نِعِمَّا رِجالٌ عرفتهم (27): الدكتورأحمد محمد كنعان حفظه الله تعرّف على “الرصيف البارد” .. تقنية لتخفيف حرارة الأسفلت والأرصفة في الصيف “بلدي الأحساء” يكرّم المتطوعين في حملة “الأحساء تغرس 2020” بمشاركة 700 متطوع بالفيديو .. المطلق يوضح شرط تنفيذ وصية الميت في تقسيم تركته لغير الورثة محكمة تلزم وزارة المياه بدفع تعويض 110 ملايين ريال لأحد الشركات .. والكشف عن تفاصيل القضية نصف “الشوريّون” من العاملين بهذا القطاع .. نسب وأرقام حول “أعضاء المجلس” حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء وظائف صحية شاغرة للجنسين بمستشفيات القوات المسلحة “الزكاة والدخل”: بلاغات المستهلكين سرية .. وقد يحصلون على مكافات تشجيعية ”مكافحة أمراض الدم الوراثية“ بالأحساء تحصد جائزة الاستجابة الدولية للجهود الأكثر فاعلية في مكافحة كورونا وزير الصحة : حريصون على تأمين اللقاح .. وتقصير البعض يؤثر على الجميع

عبر “الروزنامة”… “الترفيه” تعتمد منصة موحدة لكافة فعاليات “اليوم الوطني 88”

الزيارات: 2929
التعليقات: 0
عبر “الروزنامة”… “الترفيه” تعتمد منصة موحدة لكافة فعاليات “اليوم الوطني 88”
https://www.hasanews.com/?p=6536266
عبر “الروزنامة”… “الترفيه” تعتمد منصة موحدة لكافة فعاليات “اليوم الوطني 88”
واس - الأحساء نيوز

في إطار تعزيز التعاون والتنسيق بين مختلف الجهات والهيئات الرسمية، تم الإعلان عن اعتماد منصة موحدة لعرض فعاليات وأنشطة اليوم الوطني 88 في جميع مناطق ومدن ومحافظات المملكة، تحت شعار “روزنامة اليوم الوطني”، وذلك رغبة من جميع الجهات الحكومية في التسهيل على المواطنين والمقيمين طريقة اختيارهم لحضور الفعاليات المتنوعة، والرجوع إليها بكل يسر وسهولة.

وتأتي هذه الخطوة للتأكيد على أهمية توحيد جهود كافة الجهات الحكومية المشاركة للاحتفاء بهذه المناسبة الغالية على قلوب الجميع، وما يسفر عنها من تنظيم فعاليات وبرامج تليق بالحدث وأهميته. حيث أثمر التنسيق والتعاون بين العديد من الجهات الحكومية إلى توحيد كل فعاليات اليوم الوطني هذا العام تحت مظلة “روزنامة اليوم الوطني” كمنصة إلكترونية تفاعلية تتضمن التفاصيل والمعلومات عن العديد من الفعاليات المتنوعة.

وتأتي فعاليات اليوم الوطني 88 بتعاون مشترك بين كل من وزارة الشؤون البلدية والقروية ممثلة بأمانات المناطق، وزارة الإعلام ممثلة بمركز التواصل الحكومي، هيئة تطوير مدينة الرياض، الهيئة العامة للترفيه، الهيئة العامة للرياضة، والهيئة العامة للثقافة، بالإضافة إلى مؤسسة مسك الخيرية.

الجدير بالذكر أنه بإمكان الجميع زيارة البوابة الإلكترونية الخاصة بروزنامة اليوم الوطني www.roznamah.sa أو متابعة حساب الروزنامة على قنوات التواصل الاجتماعي @Roznamah_sa أو من خلال تحميل تطبيق الروزنامة للأجهزة الذكية من خلال الرابط https://land.ly/roznamah للاطلاع على المزيد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية الخاصة باليوم الوطني 88.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>