احدث الأخبار

إمارة ⁧‫”مكة المكرمة”‬⁩ تكشف تفاصيل حادثة “ارتطام سيارة” في أحد أبواب ⁧‫المسجد الحرام‬⁩ “مكافحة الفساد”‬⁩ تباشر (123) قضية جنائية، وتؤكد أنها مستمرة في رصد وضبط كل من يتعدى على المال العام الفيصلي يكسب الوحدة في جولة “رئاسة العشرين” قبل أيام من مواجهة الشباب.. ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا بين صفوف النصر “المياه” تعتذر لعميل عن صدور فواتير عليه رغم إغلاقه محبس العداد.. وتتعهد بالمحاسبة بالصور… “ابو الايتام” يزور الأحساء “الرابطة”: “الإسلام السياسي” أيديولوجيا متطرفة لا علاقة لها بالشريعة الإسلامية “مجموعة العشرين” تشجع الاقتصاد الدائري للكربون بهدف توفير مسارات جديدة نحو النمو الاقتصادي أمانة #الأحساء تكشف عن مخطط شامل للجذب السياحي على شاطئ العقير المملكة تعرب عن ألمها وأسفها لمقتل وإصابة العشرات في زلزال إزمير التركية بالفيديو .. ريمونتادا فتحاوية أمام ⁧‫”العين”‬⁩ وتألق مراد باتنا خادم الحرمين الشريفين يتلقى رسالة خطية من أمير الكويت

في الأحساء… ضبط مطبخ مخالف في ” شقة ” و إتلاف “نصف طن” أغذية

الزيارات: 6498
التعليقات: 0
في الأحساء… ضبط مطبخ مخالف في ” شقة ” و إتلاف “نصف طن” أغذية
https://www.hasanews.com/?p=6536249
في الأحساء… ضبط مطبخ مخالف في ” شقة ” و إتلاف “نصف طن” أغذية
إعلام الأمانة - الأحساء نيوز

كشف المتحدث الرسمي لأمانة الأحساء خالد بن محمد بووشل عن ان الأمانة ممثلة في بلدية الهفوف ضبطت مطبخاً مخالفاً للأنظمة الصحية والبيئية وذلك في شقة سكنية لعمالة إحدى الشركات ، يتم من خلالها اعداد وتجهيز وجبات ” الإعاشة ” للعاملين في بيئة تفتقر للاشتراطات الصحية ، وذلك بحسب ما أفاد به رئيس بلدية الهفوف الدكتور قاسم الهزوم .

وأشار “الهزوم” إلى ان ضبط المطبخ المخالف يأتي امتداداً لتنفيذ الخطط المستمرة للمتابعة الشاملة لمحال الأنشطة الصحية والمهنية وكذلك تتبع غيرها من المواقع المخالفة التي تُستخدم كمنافذ لتحضير وتداول الأغذية .

وأبان الهزوم انه تم ضبط 13 عاملاً  مخالفاً وإحالتهم لجهات الاختصاص ، كما تم مُصادرة وإتلاف حوالي 500 كيلو غرام ” نصف طن ” من الأغذية واللحوم مجهولة المصدر والغير صالحة للاستهلاك الآدمي ، وتطبيق الجزاءات البلدية بحق المخالفين ، وإغلاق الموقع .

وشدد الهزوم على استمرارية تنفيذ برامج التقييم الشامل لمنافذ ومنشآت أنشطة الصحة العامة والأنشطة المهنية تأكيداً على الالتزام بتطبيق الاشتراطات البلدية ، إضافة إلى منع البيع الجائل المخالف وإزالة كافة عناصر التشويه البصري ، مع تطبيق الأنظمة والتعليمات بحق المخالفين بحسب لائحة الجزاءات البلدية .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>