احدث الأخبار

بالصور… “بالغنيم” يرعى الحفل التكريمي لقادة مدارس “وحدة تطوير المدارس”

الزيارات: 2837
تعليقان 2
بالصور… “بالغنيم” يرعى الحفل التكريمي لقادة مدارس “وحدة تطوير المدارس”
https://www.hasanews.com/?p=6536142
بالصور… “بالغنيم” يرعى الحفل التكريمي لقادة مدارس “وحدة تطوير المدارس”
هاني الطويل

رعى سعادة المدير العام للتعليم بمحافظة الأحساء الأستاذ أحمد بن محمد بالغنيم مساء يوم الاثنين الموافق 30 / 12 / 1439 هـ حفل تكريم قادة مدارس وحدة تطوير المدارس، وفرق مجموعات شبكات التعلم المهنية من المعلمين، والمدارس المتميزة في قياس الأداء وعددهم 125 وذلك بحضور مساعدي المدير العام للشؤون التعليمية الأستاذ حمد العيسى ، والمساعد للشؤون المدرسية الأستاذ يوسف الملحم وبحضور مدراء الإدارات و مكاتب التعليم والقيادات المدرسية في احتفالية وحدة تطوير المدارس بنين حيث بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها الأستاذ وليد الفريدان ، ثم كلمة مدير وحدة تطوير المدارس د. عبداللطيف العبداللطيف ، قدم من خلالها شكره لقادة مدارس وحدة تطوير المدارس، وفرق مجموعات شبكات التعلم المهنية من المعلمين، والمدارس المتميزة في قياس الأداء . مثمنا الجهود التي بذلت مما كان له الأثر في تقديم تعليم نوعي لأبنائنا الطلاب نسابق به الزمن و نجني ثماره.

وقدم شكره لجميع المكرمين خلال حفل اليوم وحثهم ببذل المزيد من الجهد والمبادرات النوعية ” وتخلل الحفل عرض مرئي يحكي عن منجزات مبادرة إنشاء شبكات التعلم المهنية التي استفاد منها ١٠٥ معلما. ثم جاءت بعدها كلمة قادة المدارس المنتقلين من مدارس وحدة تطوير وعددهم 3 ألقاها نيابة عنهم الأستاذ علي السليم .

ثم دشن مدير عام التعليم ” بالغنيم” موقع مبادرة شبكات التعلم على الشبكة العنكبوتيه وقدم خلال التدشين أ .محمد الدرويش مشرف وحدة تطوير نبذة عن الموقع ودوره في دعم المدارس والتطوير المهني المستمر للمعلمين مما يعود أثره على أداء العملية التدريسية وتبادل الخبرات بين المعلمين.

كما تم خلال الحفل تكريم المعلمين المتميزين في تنفيذ هذه المبادرة ، كما تحدث الأستاذ عبداللطيف البوسعد مشرف وحدة تطوير خلال برنامج الحفل عن دور المنسقين الإعلاميين بالمدارس في إيصال الرسالة الإعلامية للمجتمع ، وفِي ختام الحفل كرم “بالغنيم” جميع المحتفى بهم .

وذكر خلال حديثه ” انتقلنا في هذه المبادرة من العمل الفردي إلى العمل الجماعي من خلال مبادرة شبكات التعلم المهنية للمعلمين ، حيث فتحت لنا هذه المبادرة آفاق تعلم أخرى هدفها استمرار التعلم مدى الحياة بالمعارف و المعلومات و المهارات بإثراء معرفي للعملية التعليمية نجني ثمارها ونسابق بها الزمن وفق تطلعات حكومتنا الرشيدة والجهود الحثيثة التي تبذلها وزارة التعليم في تجويد التعليم بما يواكب رؤية المملكة 2030.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    والله حرام اعطي الجير اجرة قبل ان يجف عرقه
    نبي رواتب التعليم الكبار العام الماضي سنه بدون راتب
    راجعة الادارة بدون فائدة الاساذ احمد نريد حل
    مرسل مكتبي

  2. ١
    زائر

    الاستاذ احمد انا كلمة اكثر من مره دون جدوه وشكرا

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>