احدث الأخبار

في الأحساء … الشرطة تطيح بوكر تجار شرائح الاتصال المخالفة وبحوزتهم 37500 شريحة تحديث آلية تحمل الدولة لضريبة التصرفات العقارية للمسكن الأول عن المواطنين “الجمارك” تعيد تصدير 15 ألف منتج صحي لعدم مطابقته للمواصفات السعودية أمر سامٍ بتأسيس الهجانة الملكية للمشاركة في استقبال ضيوف الملك وولي العهد بالصور… “تيسير الزواج” بالأحساء تُنفّذ برنامجها الأبرز لتأهيل الشباب المقبلين على الزواج فتح باب القبول والتسجيل بـ”الجوازات” على رتبة “جندي” للرجال.. الاثنين القادم الغذاء والدواء: 5 ملايين ريال غرامة الإعلان عن منتج تجميلي غير مُدرج أو مخالف لجنة الانضباط تغرم “جيوفينكو” الهلال ومدرب “النصر” فيتوريا “المدفوعات السعودية”: قُرب تفعيل التحويلات الفورية بين البنوك المحلية على مدى 24 ساعة هزة أرضية قرب “خميس مشيط” بقوة 3.1 ريختر “لكُن فضل” مبادرة جديدة من “نسائي العيون التطوعي” للأمهات والمعلمات توقعات بمزيد من الانخفاض بدرجات الحرارة .. والبداية غدًا

انتحار وافد في الأحساء.. و”الشرطة” تكشف التفاصيل لـ”الأحساء نيوز” !!

الزيارات: 9796
التعليقات: 0
انتحار وافد في الأحساء.. و”الشرطة” تكشف التفاصيل لـ”الأحساء نيوز” !!
https://www.hasanews.com/?p=6536134
انتحار وافد في الأحساء.. و”الشرطة” تكشف التفاصيل لـ”الأحساء نيوز” !!
محمد العديل

كشفت الشرطة لـ”الأحساء نيوز” ملابسات انتحار عامل آسيوي بأحد اسطبلات الخيل بالأحساء، حيث أوضح المتحدث الرسمي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي أنه قد باشر المختصون بشرطة محافظة الأحساء مؤخرا بلاغ عن العثور على وافد آسيوي ثلاثيني متوفى بالقرب من ميدان الفروسية ببلدة الطرف.

وبحسب المعلومات التي حصلت عليها “الأحساء نيوز“، فإن العامل الآسيوي أقدم على الانتحار عند معرفته بقرب انتهاء عقده وعودته لدياره، واختار لنفسه حداً لحياته بصعوده لأحد محولات كهرباء الضغط العالي ليلقى مصرعه مساء يوم الخميس الماضي.

من جهتها، قالت الشرطة، إن المعاينة والافادات الأولية تشير إلى إقدام المتوفى على الانتحار، حيث تم إحالة جثمان المتوفى للطب الشرعي واستكمال الإجراءات اللازمة في الحادثة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>