“فتاة الأحساء” تُقيم برنامج “تمكين المستفيدين” بالإسكان الخيري

الزيارات: 2909
التعليقات: 0
“فتاة الأحساء” تُقيم برنامج “تمكين المستفيدين” بالإسكان الخيري
https://www.hasanews.com/?p=6536133
“فتاة الأحساء” تُقيم برنامج “تمكين المستفيدين” بالإسكان الخيري
روان خالد - الأحساء نيوز

أقامت جمعية فتاة الأحساء في مقرها ورشة عمل بعنوان ” تطوير برنامج تمكين المستفيدين” التابع لمشروع ملاذي للإسكان التنموي، وقد ركزت الورشة على وضع خطة تنفيذية للوصول إلى مركز يخدم مستفيدين الإسكان.

وتم عقد ورشة عمل بعنوان “بناء دور المركز” للمستشار علي عز الدين، بحضور رئيسة الجمعية الأستاذة لطيفة العفالق وعدد من منسوبيها الموظفين ومشاركة عدة جهات ممثلة في (جمعية البر – جمعية المواساة – اللجنة الاجتماعية الأهلية – مركز تنمية المرأة –  مركز أفلاذ لتنمية الطفل – مركز جنى) وعدد من مستفيدي الإسكان الخيري ، والتي تهدف الإجابة على سؤال ماذا تتوقع الجمعية من شراكات مجتمعية منهم .

وفي اليوم التالي تم تنفيذ ورشة عمل بعنوان “المناصرة والاهتمام بقضايا المرأة” تضمنت عدة محاور في التعريف بمفهوم المناصرة لقضايا المرأة والاهتمام بقضايا المرأة وكيفية بناء برامج المناصرة ، وعدد من المناقشات والتطبيقات العملية ، حيث تعتبر من الأهداف الإستراتيجية  للجمعية في التأييد وكسب القضايا ، وتم التعرف من خلال الورشة على آلية المناصرة في قضايا المرآة والطفل.

كما قدمت الجمعية ورشة عمل للسيدات مديرات الأقسام بالجمعية، بعنوان “مفهوم التخطيط وكيفية صياغة رؤية ورسالة مشروع تمكين”. وقد تمكنت الجمعية من صياغة هوية مبدئية للمركز .

وسيتم بمشيئة الله عقد ورشة عمل غداً الأربعاء الموافق ٢\١\١٤٤٠هـ ، لمناقشة رؤية ورسالة المركز ، بحضور الجهات المشاركة  ومستفيدين الإسكان.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>