بالصور .. المنتخب السعودي يتعادل ودياً مع بوليفيا بهدفين

الزيارات: 1521
التعليقات: 0
بالصور .. المنتخب السعودي يتعادل ودياً مع بوليفيا بهدفين
https://www.hasanews.com/?p=6536012
بالصور .. المنتخب السعودي يتعادل ودياً مع بوليفيا بهدفين
الرياض - الأحساء نيوز

استهل المنتخب السعودي، برنامج التحضير للمشاركة في كأس آسيا، المقررة في شهر يناير المقبل بدولة الإمارات العربية المتحدة، بالتعادل مع  ضيفه البوليفي 2 ـ 2 في المباراة التي جمعت المنتخبين باستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

فشل  الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، المدير الفني للمنتخب السعودي، في الثائر لخروج منتخب تشيلي تحت قيادته من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، على يد بوليفيا.

وفازت بوليفيا على تشيلي تحت قيادة بيتزي بهدف دون رد في الجولة الـ16 من تلك التصفيات، وكانت تلك الخسارة كفيلة بإبعاد تشيلي عن مونديال روسيا، وكان بيتزي سيغيب عن البطولة أيضا لولا تعاقد السعودية معه.

كما استطاع منتخب بوليفيا أن يحتفظ بتفوقه في المواجهات المباشرة بين المنتخبين، حيث كانت الأولى ودية عام 1994 وانتهت بالتعادل السلبي، فيما فاز منتخب بولندا في المواجهة الثانية 1 ـ 0 في كأس القارات عام 1999، بينما تعادل المنتخبان في المواجهة الثالثة اليوم 2 ـ 2.

فيما شهدت مباراة السعودية وبوليفيا، أول ظهور دولي للمهاجم الشاب هارون كمارا، مع الأخضر، بعد أن دفع به بيتزي في التشكيلة الأساسية للمباراة.

وسبق لهارون الدفاع عن ألوان السعودية، عندما شارك مع المنتخب الأولمبي الذي مثل السعودية في الألعاب الآسيوية الأخيرة بجاكرتا 2018، وسجل ثلاثية من رباعية السعودية في شباك الصين ( 4 ـ 3).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>