بالصور .. أسرة السمين تقيم مهرجانها السنوي “سمو” وتكرم أبناءها المتميزين

الزيارات: 1156
التعليقات: 0
بالصور .. أسرة السمين تقيم مهرجانها السنوي “سمو” وتكرم أبناءها المتميزين
https://www.hasanews.com/?p=6535934
بالصور .. أسرة السمين تقيم مهرجانها السنوي “سمو” وتكرم أبناءها المتميزين
طالب الموسى

أقامت أسرة السمين مهرجانها السنوي للإنجاز والتفوق (سمو) للعام الثالث على التوالي بعد استحداث مسمى الجائزة الجديد والتي كرمت فيه أكثر من ثمانين طالباً وطالبة من المرحلة الإبتدائية وحتى المرحلة الجامعية .

وفي الكلمة الرئيسية للمهرجان تحدث سماحة الشيخ عبدالجليل السمين عن أهمية هذه الأنشطة العائلية ، وأنها من الفعاليات التي تبني جيلاً متعلماً وواعياً ثم تطرق سماحته لأهمية بث روح الثقافة وحب القراءة بين ابناء الأسرة ودعى اللجنة المنظمة للمهرجان السعي لتنمية هذا الجانب من خلال عقد دورات تحبب الأبناء في القراءة والاطلاع .

بعد ذلك عرضت اللجنة المنظمة تقريراً مصوراً حول أنشطة الأسرة لعام 1439هـ ، قابلت فيه عدداً من رجالات الأسرة تحدثوا خلالها عن الأهداف التي من أجلها انطلقت هذه الأنشطة والتي يبلغ عددها ستة انشطة ، كما تحدث عدداً من المنظمين في لجان الأسرة بعض المعوقات التي واجهوها خلال عملهم فيها .

كما شهد الحفل نصيباً للمواهب الصوتية والإنشادية في هذا العام ، فشارك عدداً من المنشدين من أبناء الأسرة بـ(اوبريت) بصوت المنشد أحمد الشيخ عبدالله السمين ، تحدثت فيه الكلمات عن أهمية صلة الرحم والاهتمام بالعلم والتعلم .

وفي أجواء من الفرح سادت المكان وغمرت الحضور تسلّم فيها المتفوقون شهادات التكريم وجوائز التفوق جاعلين من ذلك دافعاً لتحقيق الهدف نفسه في هذا العام .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>