غداً أولى المباريات ...

بعد 35 عاماً .. “مدرجات العوائل” لأول مرة في تاريخ استاد “بن جلوي” في الأحساء

الزيارات: 3335
تعليقات 8
بعد 35 عاماً .. “مدرجات العوائل” لأول مرة في تاريخ استاد “بن جلوي” في الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6535883
بعد 35 عاماً .. “مدرجات العوائل” لأول مرة في تاريخ استاد “بن جلوي” في الأحساء
إسلام حسن

لأول مرة منذ إنشاء ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء عام 1983م، تشاهد العوائل السعودية المباريات مباشرة داخل الملاعب، حيث احتفى محبو الكرة السعودية بهذا القرار عبر مواقع التواصل الاجتماعي، آملين مشاهدة ممتعة لتلك الرياضة المفضلة للجميع.

و أنهت إدارة ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء، كافة التجهيزات اللازمة لاستقبال الجماهير السعودية من العوائل بعد 35 عاماً من جفاء الملاعب لهم. حيث تم تجهيز مدرجات مخصصة للعائلات السعودية ومشجعي فريقي المباريات المختلفة بطاقة استيعابية إجمالية تُقدر بـ 20 ألف متفرج، وأيضاً تجهيز مسجد مخصص للنساء، ودورات مياه وعدد من المرافق المخصصة للعوائل، ضماناً لراحتهم.

ديربي و مباراة للمحترفين

ويستهل هذا الانطلاق باستضافة “الجيل” لفريق “هجر” في ديربي مميز ضمن مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى مساء غداً الثلاثاء وفي تمام الساعة 6:30 م. بينما يستقبل نادي العدالة نادي الطائي على نفس الملعب يوم الأربعاء  في تمام السادسة والنصف مساء، ضمن مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.

فيما يستضيف الفتح نادي الوحدة ضمن مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث استعد “النموذجي” للمباراة التاريخية التي يستكمل فيها مشواره ممثلاً للأحساء ضمن دوري المحترفين الذي يضم 16 نادياً على مستوى المملكة، وذلك بعد تعادله في المباراة الودية ضمن فترة التوقف مع نادي النصر السعودي.

وحول مباراة الغد، قال عبدالله العديل مدير المركز الإعلامي لنادي هجر إن القرار التاريخي لدخول العوائل السعودية للمباريات ساهم بشكل كبير في دعم الروح الرياضية داخل المدرجات وخارجها، بل كان له بالغ الأثر في تحفيز اللاعبين على بذل المزيد من الجهد.

ويأمل “العديل” أن تكون أجواء المباراة ممتعة وشيقة للمشجعين من الجانبين حيث إن تلك المباراة تمثل خصوصية كبيرة للنادي كونها الأولى للعوائل، مشيراً إلى أن الفضل بعد الله تعالى يعود للقيادة الرشيدة في إتاحة الفرصة للعوائل للتواجد ودعم شيخ أندية الأحساء، شاكراً جهود سمو ولي العهد على إتاحة التواجد والدعم المستمر.

 


التعليقات (٨) اضف تعليق

  1. ٨
    عبدالله الحنوط

    كملت

  2. ٧
    زائر

    ياليتك ساكت قال جفاء

  3. ٦
    زائر

    مبروك بالرفا والبنين علي التطور الكبير ههههههه

  4. ٥
    زائر

    ياجدعان فين دها الملعب هاقي ام حسنين عوزها تحدر المتشا

    • ٤
      زائر

      ذبحتن انت وام حسنين

  5. ٣
    مواطن سعودي

    بعد جفاء 35 سنة؟؟ تعبير غير موفق ..
    هذه ليست حاله انسانية تستدعي الرحمة والشفقة..
    الافضل عبارة ( بعد 35 عاماً تم السماح بدون جفاء او عناء …

  6. ٢
    زائر

    ابو جفاء ههههه سم بنتك جفاء يااسلام

  7. ١
    زائر

    اخبارك ابو جفاء

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>