بـ”٣٥٢٠ بصمة”… “أهالي الأحساء” يجددون الحب والولاء لـ”الملك سلمان”

الزيارات: 1399
التعليقات: 0
بـ”٣٥٢٠ بصمة”… “أهالي الأحساء” يجددون الحب والولاء لـ”الملك سلمان”
https://www.hasanews.com/?p=6535856
بـ”٣٥٢٠ بصمة”… “أهالي الأحساء” يجددون الحب والولاء لـ”الملك سلمان”
بسام الأحمد

بمبادرة من فريق بصمة إبداع الفني و التابع للجنة الفنون التشكيلية بجمعية الثقافة والفنون بالأحساء و تجديدًا للولاء والانتماء لهذا الوطن الكبير قدم الفريق لوحة تمثل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز (حفظه الله) وبمشاركة جميع الفنانين والجمهور من الحضور بوضع بصمة لونية لكل جزء من اللوحة .

وقد أوضح صاحب هذه المبادرة رئيس فريق بصمة إبداع الفنان التشكيلي الأستاذ صالح اليعقوب بأن هذه المبادرة ما هي إلا تعبير عن حُبنا وفخرنا لقائد مسيرة هذه البلاد ملكنا الغالي والتي تترجم من قبل جميع المواطنين رجال ونساء كبار وصغار بوضع البصمة وبها اللون المناسب في موقع الصورة المحدد لهذا اللون حيث بلغ عدد البصمات ٣٥٢٠ بصمة.

وأضاف اليعقوب بأن أعضاء الفريق ساهموا بدمج الألوان المناسبة و وضع كل لون في حافظة خاصة وتوزع على الفنانين التشكيليين والفنانات التشكيليات وللإشراف على توزيع بصمات المواطنين والمواطنات وحتى تظهر الصورة و كأن تم تنفيذها بفرشاة لونية بجمالها وتناسق ألوانه.

كما بينت الأستاذة سلمى الشيخ مشرفة الفنون التشكيلية بالجمعية بأن فريق بصمة إبداع من الفرق التشكيلية المهمة بالأحساء ولهم العديد من المبادرات والأفكار التشكيلية المختلفة ولجنة التشكيل بالجمعية شاركت أيضا بعرض مجموعة من اللوحات التشكيلية المختلفة.

كما شارك في الإشراف على عمل بصمة مواطن مجموعة من الفنانين والفنانات وهم : صالح اليعقوب و أحمد السبت و سعد الشريدة وابراهيم الرويشد وعبدالملك المغربي وعبدالله الصالح وعلي الجمعة ومحمد المبرزي وعماد الحبص ومحمد القحطاني وسلمى الشيخ وعتاب البحري وهند الرقيطي وحليمة عبدالهادي وزينب العليو و زهراء العليو وفاطمة الحمودي وراوية الحمدان ونرجس الحرز وفاطمة العلي وسارة بوبشيت وليلى جواد وكوثر الغدير وميساء الغريب وفاطمة المغلوث وشوق الحربي وفاطمة الطويل وسهى المسلم.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>