احدث الأخبار

عرضت برنامجها الخاص بـ

في جو مُفْعَمٌ بالموهبة والإبداع .. حفل خاص بـ”أكاديمية الكفاح” لـ”الموهوبين”

الزيارات: 3306
التعليقات: 0
في جو مُفْعَمٌ بالموهبة والإبداع .. حفل خاص بـ”أكاديمية الكفاح” لـ”الموهوبين”
https://www.hasanews.com/?p=6535853
في جو مُفْعَمٌ بالموهبة والإبداع .. حفل خاص بـ”أكاديمية الكفاح” لـ”الموهوبين”
تغطية: محمد الفريدان - الأحساء نيوز

في جو مفعم بالموهبة والإبداع، وقبيل بدء عام هجري جديد مليئ بالتطلعات والآمال، أقامت أكاديمية الكفاح صاحبة الخبرة في ثقل المواهب الإبداعية في واحة الأحساء حفل تكريم طلابها الموهوبين من الجنسين بحضور مميز لعدد من قيادات الأكاديمية وأولياء الأمور.

وبدأ الحفل الذي أقيم على قاعة الشيخ حسن العفالق، مساء أمس الأحد،  بكلمة المدير التنفيذي الأستاذة نورا العجمي حيث رحبت بالحضور الكرام وألأقت كلمة تحفيزية للطلاب وهنأتهم على إنجازهم، مؤكدة أن خطط الاكاديمية تسعى نحو التميز لخدمة الطالب ليصبح سفيراً للوطن في كافة المجالات، بعدها تم عرض البرنامج التعريفي ببرنامج “موهبة” حيث تعتبر الأكاديمية إحدى المدارس القليلة المميزة التي يتم استقطابها لبرنامج الشراكة مع المدارس التابع لمؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة”.

بعدها تم تكريم طلاب الأكاديمية وتقديم لهم الهدايا، تحفيزاً لهم على الاستمرار في النجاح والإبداع، وتقديراً لجهودهم في رفع اسم الأحساء خفاقاً بين مدارس المملكة.

تجدر الإشارة إلى أن اكاديمية الكفاح تولي تنشئة طلابها على قواعد الابتكار والتعلم الذاتي والإبداع، منتهجة بذلك أفضل البرامج المعتمدة عالمياً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>