بالفيديو..”تفاني عامل وسط السيول” ينتهي بتكريمه.. بهذا كافأته “أمانة مكة”

الزيارات: 2549
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6535826
بالفيديو..”تفاني عامل وسط السيول” ينتهي بتكريمه.. بهذا كافأته “أمانة مكة”
مكة المكرمة - الأحساء نيوز

كرّم ‏وكيل أمين العاصمة المقدسة للخدمات المهندس عبدالسلام مشاط، اليوم الأحد، عامل النظافة، الذي ظهر في مقطع فيديو وهو يؤدي مهام عمله المكلف به، بتفانٍ أثناء هطول الأمطار.

حيث تم تكريم العامل بمكافأة مالية مجزية تجاوزت ثلاثة رواتب؛ نظير ما قام به من إخلاص في العمل أثناء هطول الأمطار على العاصمة المقدسة الأسبوع الماضي.

جاء ذلك تنفيذاً لتوجيه أمين العاصمة المقدسة بتكريم عامل النظافة الذي انتشر مقطع فيديو له وهو يؤدي مهام عمله المكلف به بتفانٍ، ضمن عدد من العمالة بمكة المكرمة، المكلفة بنفس هذا العمل أثناء هطول الأمطار مساء الأربعاء الماضي.

وقد أظهر مقطع فيديو وثّقه أحد المواطنين، مساء الأربعاء الماضي، أثناء الأمطار التي هطلت على العاصمة المقدسة، عامل نظافة ضرب أروع الأمثلة في الإخلاص والتفاني في العمل، وهو يقوم تحت زخات المطر ووسط جريان السيول، بتفقد تصريف السيول في أحد شوارع مكة المكرمة؛ للتأكد من عملها على أكمل وجه.

وأشاد متداولو المقطع بالدور الذي قام به “عامل النظافة” برغم المخاوف التي تعتري عمله خاصةً أثناء هطول الأمطار وجريان السيول؛ مطالبين أمانة العاصمة المقدسة بضرورة تكريمه؛ تقديراً لما قام به من إخلاص وتفانٍ في عمله.

وكانت العاصمة المقدسة قد شهدت، الأسبوع الماضي، أمطاراً ما بين متوسطة إلى غزيرة شملت كل الأحياء، والقرى المجاورة سالت على إثرها الأودية والشعاب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>