احدث الأخبار

“مجلس الوزراء” يقرر صرف 500 ألف ريال لذوي المتوفى بـ”فيروس كورونا” “النصر” يقصي “الأهلي” من دور الـ4 ويضرب موعدًا كبيرًا مع ⁧‫”الهلال”‬⁩ في نهائي “كأس الملك” بيان عاجل من “الموارد البشرية” حول ما يتم تداوله بشأن “إلغاء نظام الكفالة” بنك التنمية: التمويل بدون فائدة خدمة مقدمة تساعد على النهوض بالأعمال بهدفي سالم و”جيوفينكو”.. الهلال يتخطى أبها ويصل لنهائي كأس الملك الخطيب: قطاع السياحة والضيافة يستوعب نحو مليون فرصة عمل جديدة حتى عام ٢٠٣٠ أمانة الأحساء تبحث الاشتراطات الصحية بالمساكن الجماعية للأفراد إعلان نتائج القبول برتبة جندي في “القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي” “الحج” تكشف عن أعداد المستفيدين من تطبيق “اعتمرنا” قرار عاجل من “الموارد البشرية” بشأن توطين “مقاولات الصيانة والتشغيل” ما حُكم من مات وعليه دين ولم يخلف تركة؟.. الشيخ «السليمان» يوضح “المدفوعات” تكشف عن عدد عمليات الدفع الإلكتروني منذ بداية العام

ضبط 3 مخالفات أخرى بموقع عمل صاحب فيديو “الإفطار مع الموظفة”

الزيارات: 3226
1 تعليق
ضبط 3 مخالفات أخرى بموقع عمل صاحب فيديو “الإفطار مع الموظفة”
https://www.hasanews.com/?p=6535811
ضبط 3 مخالفات أخرى بموقع عمل صاحب فيديو “الإفطار مع الموظفة”
محليات - الأحساء نيوز

وقفت اللجنة الحكومية لمراقبة مرافق الإيواء السياحي بجدة، والمكونة من هيئة السياحة وأمانة جدة والشرطة والدفاع المدني والعمل والبحث الجنائي، على الشقق المفروشة بحي الحمراء، والتي يعمل بها الوافد المصري “بهاء” الذي تم ضبطه في وقت مبكر من صباح اليوم بعد تداول مقطع له صوّره بنفسه، وهو مع موظفة يتناولان طعام الإفطار في مشهد استفزازي، وقال إنها تعمل معه.

وأوضحت مصادر صحفية أن هذه اللجنة تعمل بشكل مستمر يومي الأحد والاثنين من كل أسبوع، وترفع تقاريرها لمحافظة جدة لفصل التيار عن المخالفين، مع ضبط كل جهة للمخالفات التابعة لها، وإصدار القرارات والغرامات تجاهها، مشيرة إلى أن وجودها اليوم كان مصادفة في نفس الحي الذي تقع به الشقق المفروشة والتي حدثت بها القضية.

وأضافت المصادر أن مندوبي الأمانة ضبطوا مخالفة عدم وجود ترخيص الأمانة، بينما ضبط مندوب السياحة مخالفة عدم وجود رخصة التشغيل السياحي، وضبط مندوب الدفاع المدني عدم وجود ترخيصهم، فيما تولى مندوب البحث الجنائي ما يخص الرابط الأمني، مشيرة إلى أنه سبق وأن تم ضبط مخالفة التشغيل مسبقاً ولم يلتزم المستثمر.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    عبدالله الحنوط

    خذو لكم لفه بالفوارس مول وبدواعيس السويق وبالعثيم وتشوفون القصص .

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>