احدث الأخبار

البيان الختامي للتعاون الإسلامي يدين بأشد العبارات الاعتداءات الوحشية التي تشنها إسرائيل “سكني”: إصدار أكثر من 485 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى أبريل “الجوازات” تعلن جاهزية جميع المنافذ الدولية لاستقبال المسافرين غداً هل يمكن لمرضى الربو أخذ لقاح “كورونا”؟ .. “الصحة” تجيب خلال أسبوع واحد .. مخالفات الإجراءات الاحترازية من “كورونا” تبلغ 22,4 ألفًا “الطيران المدني” توجه نصائح للسعوديين والمقيمين بشأن السفر اعتبارًا من الخميس المقبل ..”الداخلية”: بدء تطبيق الحجر الصحي على القادمين من بعض الدول الصحة: الإصابة بـ”كورونا” تؤثر على الخصوبة والقدرة على الإنجاب .. وليس “اللقاح” الخطوط السعودية تطبق أعلى معايير السلامة مع بدء الرحلات الدولية للمواطنين غداً في سعيه لمنافسة “تيك توك” .. يوتيوب يوزّع 100 مليون دولار على صانعي المحتوى رسميًا … هذه أول دولة تنسحب من تصفيات مونديال قطر وأولمبياد طوكيو حقد دفين وتطفل لعين وتصيد مهين

يرد بعضاً مما قدمه آباؤهم للوطن..

“مكتب وفاء” لـ”الأحساء نيوز”: 131 طالباً وطالبة في كنَفَ “تعليم الأحساء”

الزيارات: 6707
تعليقات 3
“مكتب وفاء” لـ”الأحساء نيوز”: 131 طالباً وطالبة في كنَفَ “تعليم الأحساء”
https://www.hasanews.com/?p=6535747
“مكتب وفاء” لـ”الأحساء نيوز”: 131 طالباً وطالبة في كنَفَ “تعليم الأحساء”
فريق التحرير - الأحساء نيوز

الوفاء خصلة اجتماعية خُلقية، جسّدها مكتب وفاء لرعاية الطلاب والطالبات من أبناء وبنات شهداء الواجب ومنسوبي التعليم الذين توفاهم الله أثناء تأدية أعمالهم.

وذكر مدير مكتب “وفاء” فرع الأحساء، الأستاذ فارس الدعيلج  لـ”الأحساء نيوز“: أن المكتب يهتم ببذل كل الجهود في متابعة أبناء شهداء الواجب ومنسوبي التعليم ورعايتهم رعايةٍ أبويه.. نفسياً وتعليمياً وصحياً ومادياً مع تقديم المساعدات العينية إن توفرت كالهدايا وقسائم الشراء من مختلف الجهات ، وأشار إلى أن المكتب يتبع إدارياً مركز المبادرات النوعية بوزارة التعليم مباشرة، وقد أتمّ العامين من نشأته بالأحساء.

وتابع، بلغ  عدد أبناء الشهداء الذين نتقدم لهم بالرعاية  (٦ بنات) و (٥ أولاد) ، وأبناء منسوبي التعليم المتوفين (١٢٠ من كلا الجنسين) ، مؤكداً على استمرار المكتب في خدمة هذه الفئات ملتمسة الوفاء لما قدمه أهاليهم في حماية العقيدة وتحقيق البِناء والرفاء للوطن.

وأضاف ” الدعيلج” أنه يتطلع في خططه المستقبلية بالتوجه للإعلام؛ لنشر الوعي بأهمية دور المكتب وخلق شركاء نجاح من الداخل والخارج تساهم في دعم ما يقدمه من خدمات.

وختاماً.،توجه ” الدعيلج” بتقديم الشكر لـ”الأحساء نيوز” لما تقدمه من دور فعّال في نشر أخبار “وفاء” وخدمة أبناء شهداء الواجب.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    جزاك الله خير أستاذ فارس

  2. ٢
    زائر

    نبي راتب اليلي العام الماضي متي الله يجزاكم خير
    والله سنه كاملة بدون راتب تم مراجعة الادارة كلها دون جدوه مراسل مكتبي اذا فيه عطونا واذا مافي قولو الله يرزقنا من فاضلة

  3. ١
    زائر

    وين تعليق 1

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>